مورينيو يبحث عن منزل في مانشستر وريال مدريد قد يكون له رأي آخر!

المدرب البرتغالي يبدأ التمهيد من أجل تولي الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلفاً لـ فان غال، ولكن ريال مدريد ينوي ادخول في المنافسة على التعاقد معه في حالة خروجه من دوري أبطال أوروبا
 
يبدو أن جوزيه مورينيو المدير الفني المتميز قد بدأ التمهيد من أجل تولي الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل 2016-17.
 
صحيفة “صن” البريطانية تقول بأن المدرب البرتغالي قد بدأ البحث عن منزل من أجل العيش فيه عند تعيينه خليفة للمدرب الهولندي لويس فان غال على مقاعد بدلء الشياطين الحمرفي نهاية الموسم الحالي.
 
وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن مورينيو لديه اتفاقاً شفهياً مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل، وهناك تأكيدات بأنه سيتسلم تلك المسئولية عاجلاً وبالتحديد في نهاية مايو/آيار المقبل.
 
 
اقرأ أيضاً: مورينيو وطلب غريب للغاية من مانشستر يونايتد!
 
في حين أشارت “صن” إلى أن وكيل مورينيو قد بدأ بالفعل البحث عن عقار مناسب في منطقة شيشاير في مدينة مانشستر من أجل العيش فيها أثناء توليه مهمة تدريب مانشستر يونايتد.
 
ويعيش يونايتد حالة من الانتعاش مؤخراً على مستوى النتائج، حيث حقق مجموعة من الانتصارات بهدف نظيف جعلته يتواجد في المركز الخامس في البطولة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن جاره مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
غير أن الفريق يتواجد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولديه مباراة إعادة أمام نادي وست هام يونايتد على ملعب أبتون بارك الأربعاء المقبل.
 
لكن هناك بعض المسئولين في مانشستر يونايتد لا يُفضِّلون الإبقاء على فان غال ويعتقدون بأن الإدارة الفنية للفريق بحاجة إلى تغيير، حيث يرغبون في تعيين مورينيو مدرباً ليونايتد في الموسم المقبل.
 
 
اقرأ أيضاً: رونالدو قريب من العودة لبيته القديم
 
من ناحية أخرى، فإن يونايتد قد يجد منافسة قوية في الفترة المقبلة على التعاقد مع مورينيو، وذلك من جانب نادي ريال مدريد الإسباني والذي قد يخرج هذا الموسم خالِ الوفاض دون الحصول على أي لقب.
 
وألمحت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أن النادي الملكي قد يدخل في مفاوضات مع المدرب الأسطوري من أجل الحصول على خدماته كمدير فني للفريق في بداية الموسم القادم.
 
في حين أشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن ذلك قد يحدث خلال الأيام القليلة المقبلة وفي حالة خروج ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يلعب في الدور ربع النهائي بها.
 
 
اقرأ أيضاً: في الـ90 …عندما استأجر زيدان “باص” مورينيو
 
وكان قد خسر الميرينغي أمام نادي فولفسبورغ مساء الأربعاء بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب من هذا الدور والتي أقيمت على ملعب فولكسفاغن أرينا في ألمانيا وينتظر مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو الثلاثاء المقبل من أجل تحديد مصيره في البطولة.
 
يذكر أن ريال مدريد كان قد خرج من بطولة كأس ملك إسبانيا في ديسمبر/كانون الأول الماضي بسبب إشراك لاعب مُعرَّض للإيقاف وهو دينيس تشيريتشيف، ويتواجد في المركز الثالث في بطولة الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر ونقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد الوصيف.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة