برشلونة يتلقى الضربة القاضية بإصابة بيكيه قبل مواجهة أتليتكو مدريد!

تقلى نادي برشلونة ضربة ربما تكون قاضية له في دوري أبطال أوروبا حيث تعرض قلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه ولاعب خط الوسط رافينيا لإصابة خلال مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد بالدوري الإسباني وذلك ما سيجعلهما يغيبان عن المباراة المنتظرة أمام أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.
 
حيث أن العملاق الكتالوني قد خاض مباراة الذهاب في ربع نهائي البطولة الأوروبية أمام نادي العاصمة مدريد وفاز على ملعب كامب نو بهدفين مقابل هدف بينما تنتظره مباراة العودة على فيسنتي كالديرون يوم الأربعاء والتي ستحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي.
 
وكما أعلنت صحيفة “سبورت” الإسبانية فإن قلب دفاع البلوغرانا يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة فريقه التي خسرها أمام ريال سوسيداد بالليغا يوم السبت الماضي وكذلك لاعب خط الوسط العائد من غياب 7 أشهر.
 
وقد يدفع ذلك المدرب الإسباني لويس إنريكي للدفع بأحد اللاعبين بديلًا لبيكيه الذي سيشكل غيابه خطورة كبيرة على دفاعات الكتلان خاصة في غياب البديل الفرنسي جيرمي ماثيو ولذلك قد يشارك صاحب المستوى المتواضع توماس فيرمالين.
 
ومن جانب غياب رافينيا فمن المؤكد أنه لم يكن في الخيار الأول لإنريكي حيث سيدفع بالتشكيلة الأساسية والتي يتواجد بها القائد أندرياس إنيستا بجوار إيفان راكيتيتش في وسط الميدان.
 
وكما ذكرت الصحف الإسبانية فإن بيكيه يسابق الزمن من أجل العودة قبل المباراة وذلك بعد أن أعطى المدرب اللاعبين يوم للراحة وعاد المدافع الإسباني للتدريب بالكرة مجددًا من أجل الاستعداد لمواجهة روخيبلانكوس، ولكن إذا ظل الوضع كما هو عليه فإن العملاق الكتالوني سيعاني بغيابه كثيرًأ في المباراة.
 
يذكر أن كتيبة المدرب ديغو سيميوني قدمت مباراة رائعة في لقاء الذهاب ويكاد يكون طرد المهاجم فيرناندو توريس هو السبب في خسارة الفريق بعد أن متقدمًا بهدف، ولذلك لا يستبعد أحد أن يفعلها ويتألق ليخرج البلوغرانا من دور ربع النهائي مجددًا خاصة أنه يحتاج للفوز بهدف مقابل لا شيء لكي يتأهل.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة