موتا: لا نخشى أحدًا وهكذا قادرون على التأهل!

قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم غد ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أجرى متوسط ميدان باريس سان جيرمان “تياحو موتا”  ندوة صحفية أكد فيها أن فريقه قادر على تحقيق التأهل مشيرًا إلى أن عليهم أن يتحلوا بالصبر والتركيز العالي كي لا  تعقد الأمور عليهم.
 
حيث قال في هذا السياق “إنها بطبيعة الحال مباراة كبيرة، لكن لا أحد يعرف ما قد يحصل في النهاية. نعرف مدى أهمية المقابلة ونحن سنحقق التأهل كما سنكون عند حسن ظن الجماهير”
 
وعن مكامن الخلل في مواجهة الذهاب ومدى محاولتهم الوقوف عندها لإصلاحها “نحن فريق، نفوز ونخسر معًا. لا نحمل المسؤولية لأحد ونعرف جيدًا أن الكل قد يقع في الأخطاء. ما علينا فعله هو إصلاح جوانب ضعفنا، لقد كنا سيئين على مستوى فقدان الكرة وسنحاول عدم تكرار الأمر يوم غد”
 
أما عن استعادة الخصم للنجم الإيفواري “يايا توريه” إنه لاعب كبير وقد أتبث ذلك خلال كافة سنين مسيرته. لديه مهارات وفنيات كبيرة، لكنه ليس الوحيد المميز، فهناك عدة لاعبين خطيرين في مانشستر سيتي. علينا إن أن نلعب بروح المجموعة، فذلك ما سيمكننا من تجاوزهم”
 
وأنهى اللاعب حواره مؤكدًا أن الفريق في أمس الحاجة لمتوسط الميدان “ماركو فيراتي” “نحن في حاجة لكافة اللاعبين. ماركو فيراتي مهم جدًا بالنسبة لنا، لكن على الكل أن يكون في أوج عطائه يوم غد بدءً من الحارس ووصولاً إلى المهاجم”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة