"الملكي" يضيق الخناق على "برشلونة" بخماسية في خيتافي

حقق نادي ريال مدريد (الملكي)، اليوم السبت، انتصاره السابع على التوالي، بعدما تغلب على مضيفه خيتافي، بخمسة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، على ملعب ” كولسيوم الفونسو بيريز” بمدينة خيتافي.

وسجل خماسية الملكي، الفرنسي كريم بنزيما، وفرانسيسكو إيسكو، والويلزي غاريث بيل، والكولومبي جيمس رودريغيز، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 29 و40 و50 و88 و92، بينما أحرز هدف خيتافي الوحيد، بابلو سارابيا، في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الملكي إلى 75 نقطة في المركز الثاني ليضيق الخناق على برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 28 نقطة في المركز العشرين والأخير، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وفوز اليوم هو السابع على التوالي للريال، حيث فاز في الجولات الست السابقة، على أندية ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف، ثم سيلتا فيغو بسبعة أهداف لهدف، ثم لاس بالماس بهدفين لهدف، فإشبيلية برباعية نظيفة، ثم برشلونة بهدفين لهدف، ثم إيبار برباعية نظيفة.

وبهدف اليوم، استعاد كريم بنزيما حاسته التهديفية، مسجلا أول أهدافه بقميص ريال مدريد منذ مواجهة برشلونة في الكلاسيكو الأسبوع ما قبل الماضي، حيث لم يسجل في مواجهتي فولفسبورغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، فيما غاب عن مواجهة إيبار بالدوري المحلي، الأسبوع الماضي.

ورفع بنزيما رصيد أهدافه إلى 22 هدفا، متساويا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

أما رونالدو فقد تربع على قمة هدافي “الليغا” هذا الموسم، وكذلك قائمة هدافي الدوري الخمسة الكبرى (إنجلترا- إسبانيا- إيطاليا- ألمانيا- فرنسا) بعدما سجل اليوم الهدف الحادي والثلاثين له في الموسم الحالي متفوقا بفارق هدف وحيد على الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد فريق خيتافي أحد أبرز الضحايا التهديفية للاعب البرتغالي حيث نجح في تسجيل 20 هدفا في مرمى الفريق، على مدار 12 مواجهة بين الفريقين.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة