فيجو لصحفية كتلونية: لن أجيبك سوى لأنك جميلة!

أثار النجم البرتغالي السابق «لويس فيجو» الجدل مُجددًا بتصريحاته لإحدى الصحفيات الكتلونيات، حيث أكّد أنه لا يفهم سبب كره الناس له في برشلونة وعاد ليُفسر الدوافع التي جعلته يرحل لريال مدريد بعد خمسة مواسم مع البرسا. 
 
ويُعرف لويس فيجو بأحد أكبر الخونة في تاريخ برشلونة بعد أن فسخ عقده مع النادي لينتقل لغريمه التقليدي ريال مدريد، وهو ما جعله يتلقى هجومًا كبيرًا من طرف الصحافة الكتلونية في ذلك الوقت. 
 
فيجو قال في تصريحاته للصحفية الكتلونية «تعرفين جيدًا أنني لا أتحدث في العادة للصحافة الكتلونية، لكني سأقوم باستثناء لأنك جميلة. لا أعلم سبب كرهكم لي في برشلونة، فقد قضيت هناك خمس سنوات رائعة، وإن رحلت فذلك لأسباب مادية، عائلية ولأنني لم أكن أحظى بالاعتراف الكافي لما كنت أقوم به» 
 
النجم البرتغالي الذي رشح نفسه السنة الماضية لترأس الفيفا واصل حديثه «هل تُسعدني خسائر برشلونة؟ أنا شخص رياضي ولا أفرح لهزائم الآخرين. البرسا دخل في سلسلة نتائج سلبية، وذلك أمر يحصل في كرة القدم. لن أستطيع إصدار أحكام كثيرة، فيوم السبت لعبت الجولف وقمت بنفس الشيء يوم الأحد، وبالتالي لم أتابع أية مُباراة. حياتي ليست مرتبطة بكرة القدم فقط»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة