رونالدو يكشف حقيقة اجتماعه بنادي باريس سان جيرمان!

يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستوى أكثر من رائع خلال الفترة الحالية مع ناديه ريال مدريد الإسباني ونجح في العبور به إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هاتريك في مرمى فولفسبورغ الألماني.
 
كما عاد الفريق لينافس على الدوري الإسباني بسبب تراجع المتصدر والغريم برشلونة وخسارته ثلاث مباريات متتالية، وذلك ما يجعل الدون يعيش أوقاتًا رائعة مع الفريق بالرغم من شائعات الرحيل عنه الصيف المقبل.
 
 
 
حيث أكدت بعض الصحف الإسبانية أن اللاعب قد سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس عقب مباراة دوري أبطال أوروبا واجتمع هناك برئيس نادي باريس سان جيرمان من أجل مناقشة انضمامه للفريق الموسم المقبل.
 
برشلونة يبدأ حملة “تطفيش” نيمار وريال مدريد ينتظر اكتمالها!
 
ولكن وكيل أعمال اللاعب خورخي ميندس أكد أن الدون لم يجتمع بأحد هناك وقالت بعض التقارير الأخرى أن صاروخ ماديرا كان متواجدًا في باريس بينما لم يتواجد ناصر الخليفي هناك ليجتمع به.
 
 
 
وأكدت بعض الصحف المقربة من النادي الملكي أن علاقة الدولي البرتغالي رائعة بإدارة الميرنغي والرئيس بيريز وأنهم يناقشون أمر التجديد الآن ولذلك لا يوجد سبب يجعله يجتمع بإدارة بطل الدوري الفرنسي.
 
هل تسبب لعب الغولف في إصابة بيل الأخيرة؟
 
وأخيرًا من المتوقع أن يبقى الدون في نادي العاصمة لفترة إضافية في ظل هذا المستوى الطيب الذي يقدمه بالرغم من التقارير التي تربطه بأثرياء باريس وبعودته لناديه القديم أيضًا مانشستر يونايتد.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة