يوفنتوس يتخطى لاتسيو والإنتر يسقط في جنوى وتوتي ينقذ روما مجددًا

 
واصل قطار اليوفنتوس انطلاقته القوية ليحقق الانتصار السابع على التوالي منذ تعادله أمام بولونيا والـ23 خلال المباريات الـ24 الأخيرة في السيري آ، وجاء الفوز الجديد على حساب لاتسيو بثلاثة أهداف دون مقابل لتكون تلك هي الخسارة الأولى للمدرب سيموني إنزاجي الذي عينه فريق العاصمة ليخلف المقال ستيفانو بيولي.
 
وأضاع يوفنتوس عدة فرص في الشوط الأول من اللقاء خاصة عبر باولو ديبالا وبول بوجبا لكنه أنهى الشوط متقدمًا بهدف ماريو ماندجوكيتش بمتابعة عرضية بوجبا الممتازة عند الدقيقة 39، وضاعف الفريق تقدمه بالهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 51 احتسبت ضد لوكا بيليا الذي طرد على أثرها وسددها بنجاح ديبالا والذي عاد وأحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 64 بواسطة هجمة مرتدة وتمريرة حاسمة من سامي خضيرة.
 
 
 
وفي العاصمة الإيطالية، عاد روما من بعيد وتمكن من الفوز على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان متأخرًا حتى الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1، وبدأ الفريق الضيف بالتسجيل من ركلة جزاء عبر أندريا بيلوتي عند الدقيقة 35، قبل أن يتمكن المدافع كوستاس مانولاس من إحراز هدف التعادل عند الدقيقة 65 برأسية قوية.
 
ورغم ضغط روما وبحثه عن هدف التقدم إلا أن التورو كان من حصل عليه بتمريرة عرضية من برونو بيريس تابعها بنجاح جوزيف مارتينز عند الدقيقة 80، ليتدخل المدرب لوتشيانو سباليتي بعد 6 دقائق ويُخرج سيدو كيتا لصالح القائد فرانشيسكو توتي والذي لم يحتج لأكثر من لمسة واحدة و28 ثانية ليحرز هدف التعادل الثمين بمتابعة ممتازة لتمريرة ميراليم بيانيتش العرضية، وبعد 3 دقائق أضاف اللاعب الهدف الثالث من ركلة جزاء ليهدي الجالوروسي انتصارًا ثمينًا قبل مواجهة نابولي في الجولة القادمة.
 
 
 
وفي شمال إيطاليا أوقف جنوى انتصارات الإنتر الأخيرة وهزمه بهدف المدافع سيباستيان دي مايو عند الدقيقة 77 فيما سقط فيورنتينا أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف ليفقد الثنائي عمليًا كل فرصهم في انتزاع المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال من روما وينحصر صراعهم معًا ومع الميلان على ترتيب المراكز من الرابع للسادس.
 
وفي معركة البقاء، خرج باليرمو بلقب الرابح الأكبر بتعادله المثير مع أتالانتا في صقلية بهدفين لكل فريق مقابل خسارة فروزينوني أمام كييفو فيرونا بخمسة أهداف مقابل هدف وهيلاس فيرونا أمام إمبولي بهدف دون رد، وسيلعب كاربي غدًا مع الميلان في ختام الجولة الـ34.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة