نيمار يغيب عن كوبا أميركا بأمر من برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة أن نادي برشلونة قد توصل لإتفاق مع المنتخب البرازيلي بخصوص مشاركة النجم نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده في بطولات الصيف المقبل.
 
وكما ذكرت الصحف الإسبانية فإن الساحر البرازيلي سيشارك في أوليمبياد الصيف المقبل مع منتخب السامبا بينما سيغيب عن بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف أيضًا.
 
ومن المؤكد أن العملاق الكتالوني لن يترك لاعبه يشارك في البطولتين من أجل راحته واستعداده للموسم القادم، ولذلك تم الإتفاق على مشاركته في الأوليمبياد التي ستقام على أراضي السامبا ولم يفوز بها منتخب السيلساو من قبل.
 
برشلونة يبدأ حملة “تطفيش” نيمار وريال مدريد ينتظر اكتمالها!
 
بينما سيعتمد المدرب البرازيلي دونغا على نجوم آخرين في كوبا أميركا التي ستنطلق في شهر مايو المقبل، وعلى الجانب الآخر ستكون الأوليمبياد في شهر أغسطس.
 
وقامت إدارة البلوغرانا بتوجيه الشكر لإتحاد الكرة البرازيلي عقب الموافقة على هذا الطلب وهو ما يجعل الساحر البرازيلي وأحد أسلحة برسا الأساسية يغيب رسميًا عن كوبا أميركا في الولايات المتحدة.
 
برشلونة يداوي الجراح بثمانية أهداف في شباك ديبورتيفو
 
يذكر أن صاحب ال24 عامًا يقدم مستوى جيد حاليًا مع العملاق الكتالوني فبعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق طوال هذا الشهر تمكن من العودة بالأمس أمام مضيفه ديبورتيفو لاكرونيا والفوز بثمانية أهداف مقابل لا شيء وسجل نجم المنتخب البرازيلي هدف في المباراة وصنع آخر.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة