فرديناند: هذه شروط بقاء فان خال مع اليونايتد!

أعرب المدافع الدولي السابق ونجم الشياطين الحمر ريو فرديناند بأداء الفريق في مباراة إيفرتون على ملعب ويمبلي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي فاز فيها اليونايتد بهدفين لهدف، وأشاد بتصعيد المدرب الهولندي لويس فان خال لبعض اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول.
 
ويشعر ريو بأن المدرب الهولندي الخبير قادر على البقاء مع مانشستر يونايتد شريطة أن يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وأن ينهي البريمر ليج ضمن أول أربعة مراكز.
 
يواجه الريد ديفلز فريق كريستال بالاس في نهائي بطولة كأس الاتحاد يوم 21 مايو المقبل، ومازال أمامه فرصة للحاق بأرسنال صاحب المركز الرابع حيث يبتعد عنه بفارق خمس نقاط مع وجود مباراة مؤجلة لفريق المدرب الهولندي.
 
قال فرديناند في تصريحاته مساء اليوم “إذا فاز بكأس الاتحاد ونجح في إنهاء الدوري في المركز الرابع فيمكنه أن يبقى ويحرز تقدمًا حقيقيًا في أولد ترافورد”.
 
استطرد فرديناند “لكني اتحدث مع كثير من الناس في مانشستر يونايتد وهم لا يرون بأن مانشستر يونايتد يقدم الكرة التي اعتادوا عليها، إنهم يريدون تقديم أداء يحترم تاريخ النادي وإعادة الجاذبية له، جاذبية كرة القدم، ولكن مباراة إيفرتون شهدت العديد من الأشياء الجيدة والإشارات الإيجابية، لقد عاش مانشستر هذا الموسم الكثير من الكآبة بسبب طريقة اللعب، ولكن فان خال سيترك بصمة وإرث كبير له بعد ما أدخل هؤلاء اللاعبين الصغار إلى التشكيلة وعلى رأسهم راشفورد”.
 
ختم فرديناند “لقد كان هذا أمرًا رائعًا لكرة القدم وسوف يكون من الجيد أن ينتبه الكثير من المدربين في إنجلترا لأهمية العناصر الشابة، والتي قادت فان خال للوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، رغم أن اليونايتد لم يقدم أداءًا جيدًا في الدوري فإن هذا الامر هو الجانب الجيد في فترته هنا”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة