الاتحاد الإنجليزي ينهي موسم أفضل لاعب شاب

 قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف نجم توتنهام هوتسبير ديلي آلي، لمدة ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يُعني غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
 
وجاءت عقوبة الاتحاد الإنجليزي بحق اللاعب الدولي الإنجليزي المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليج، بسبب سلوكه العنيف بتعديه على لاعب ويست بروميتش ألبيون كلاوديو ياكوب بدون كرة في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 على ملعب “وايت هارت لين” يوم الاثنين الماضي.
 
ولم يتم رصد الواقعة من قبل حكم المباراة، إلا أن الاتحاد الإنجليزي اعتمد على لقطات الفيديو لإيقاف آلي حتى نهاية الموسم، بعد اجتماع اللجنة التنظيمية المستقلة.
 
وقال بيان صادر عن الاتحاد الإنجليزي اليوم الخميس “تقرر معاقبة ديلي آلي بالإيقاف 3 مباريات على الفور بعد سلوكه العنيف في مباراة ويست بروميتش ألبيون”.
 
وسيغيب آلي عن آخر مباريات فريقه أمام تشيلسي وساوثامبتون ونيوكاسل، حيث من المتوقع أن يكون ظهوره الأول بعد ذلك مع منتخب إنجلترا في يورو 2016.
 
وسيؤثر هذا الإيقاف على ما تبقى من أمل لتوتنهام في المنافسة، إذ يتخلف بفارق 7 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي، الذي بات بحاجة لفوز واحد في آخر 3 مباريات لتحقيق المعجزة والتتويج بالبريميرليج.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة