مع من كان يتحدث سيميوني عبر الهاتف بعد التأهل أمام بايرن ميونيخ؟

البرامج الإذاعية والتليفزيونية تقول بأن المدرب الأرجنتيني للروخيبلانكوس قد قام بالحديث إلى أحد أبنائه عبر تطبيق -فيس تايم- بعد التأهل إلى نهائي ميلانو عبر بوابة ملعب أليانز أرينا
 
تمكن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من حسم تأهله إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بهدفين مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي أمس الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا.
 
وكان قد تمكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد من الفوز على الفريق البافاري بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون الأربعاء الماضي ليستفيد بقاعدة الهدف خارج الأرض ويتأهل إلى نهائي ميلانو منتظراً المتأه من بين جاره ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهتهما الليلة.
 
صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول بأن دييغو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس قد احتفل بجنون بعد حسم التأهل على أرض بايرن ميونيخ ووسط جماهيره.
 
وذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن المدرب الأرجنتيني قد قام بالاتصال بشخص ما عقب المباراة عبر الهاتف وقام بعرض الملعب إليه على الهاتف وعرض له احتفالات الجماهير الإسبانية المتواجدة في المدرجات.
 
في حين أشارت بعض البرامج التليفزيونية الإسبانية إلى أن سيميوني كان يتحدث إلى أحد أبنائه عبر تطبيق “فيس تايم” على الهاتف من أجل ضمه إلى احتفالات التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 28 من شهر مايو/آيار الجاري.
 
بينما أكدت تلك البرامج إلى أن الصورة التي ظهرت على الهاتف والتقطتها عدسات المصورين هي لابنه الأوسط بين أبنائه الثلاثة، والذي يُدعى جيانلوكا.
 
يذكر أن سيميوني كان قد ذهب إلى غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة، ثم عاد إلى أرض الملعب مع بعض اللاعبين وتحدث إلى جيانلوكا، واعترف المدرب في المؤتمر الصحفي بهذا الشيء بالفعل.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة