المهندس مروان الحايك تسلم من فريق النادي الرياضي للسيدات كأس غرب آسيا

استقبلت قاعة صائب سلام في المنارة مباراة قمة بطولة لبنان للسيدات في كرة السلة التي حسمها النادي الرياضي على حساب هومنتمن انطلياس بفارق 17 نقطة (68 – 51) بحضور رئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار ورئيس مجلس ادارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، ورئيس النادي الرياضي المهندس هشام جارودي وبالتأكيد حشد من محبي السلة النسائية.

وقبل انطلاق المباراة، توجه المهندس الحايك الى ارض الملعب مع المهندسين نصار وجارودي ومديرة فريق سيدات الرياضي نايلة علم الدين جارودي الى ارض الملعب، حيث تسلم الحايك كأس بطولة اندية غرب آسيا التي جرت منذ فترة في الاردن من قائدة فريق الرياضي شيرين الشريف وذلك تقديرا لدعم شركة ألفا بإدارة أوراسكوم للإتصالات للفريق، حيث أن الفا هي الراعي الرسمي لفريق النادي الرياضي للسيدات لهذا الموسم.

وبعدها تم أخذ الصور التذكارية مع وعد من قبل سيدات الرياضي بتحقيق المزيد من الالقاب والبطولات المحلية والخارجية المترافقة دائماً مع دعم ورعاية شركة ألفا.

وبفوزه بالامس ضمن النادي الرياضي الـ “هوم كورت أدفنتج” لهذا الموسم حيث انتهى الدوري المنتظم وضمنت سيدات الفريق الاصفر الصدارة، علماً انهن سيلعبن في الـ “فاينال فور” مع سيدات الانترانيك فيما تلعب سيدات هومنتمن انطلياس مع سيدات الشباب العربي.

سيدات الرياضي لم يخسرن اي مباراة في  الدوري المنتظم حيث حققن 14 انتصاراً متتالياً (42 نقطة)، فيما تلقى فريق هومنتمن انطلياس (38 نقطة) خسارتين كانتا امام الرياضي فحل وصيفاً.

 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة