بن عرفة يسافر إلى برشلونة من أجل مناقشة انتقاله

 
 
أكدت الصحف الفرنسية صباح اليوم أن النجم حاتم بن عرفة لاعب نادي نيس سافر إلى إسبانيا من أجل مناقشة انتقاله لنادي برشلونة الذي يهتم بضم اللاعب ويرغب في إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.
 
ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن يناقش العملاق الكتالوني الآن ويقترب بشدة من الرحيل لملعب كامب نو حيث أن تلك هي الزيارة الثانية له لإسبانيا من أجل مقابلة إدارة البلوغرانا.
 
 
 
وتعد تلك الصفقة بناء على رغبة المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي يرغب في تعزيز الخط الهجومي بإيجاد بديل جيد لثلاثي النار ميسي وسواريز ونيمار الذين يخوضون جميع المباريات ولا توجد بدائل لهم.
 
هل سيحتاج برشلونة إلى حاتم بن عرفة؟
 
وبالرغم من البداية السيئة لصاحب الأصول التونسية في الدوري الإنجليزي مع نيوكاسل والفترة التي قضاها في هال سيتي إلا أنه قدم موسم رائع مع النادي الفرنسي ونجح في تسجيل 17 هدف في 32 مباراة.
 
 
 
ولذلك قد يكون الحل الأمثل للعملاق الكتالوني حيث يحتاج لبديل هجومي جيد صاحب قدرات مميزة من أجل تعويض غياب ثلاثي الهجوم أو هبوط مستواهم في بعض المباريات.
 
التاريخ ينصف برشلونة ويتوجه بالدوري في الجولة الأخيرة
 
كما أن إنريكي لا يرغب في صفقات كبيرة تكلف النادي الكثير من الأموال على المستوى الهجومي حيث أنه لا يزال يرغب في تعاقدات أخرى أبرزها في وسط الميدان وقلب الدفاع وربما في حراسة المرمى إذا رحل أحد الحراس المتواجدين الآن.
 
 
يذكر أن العملاق الكتالوني يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة الآن عن صاحب المركز الثاني وهو الغريم ريال مدريد وسيتم حسم اللقب في الجولة الأخيرة، بينما ينتظر الفريق خوض نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية بعد أن خرج من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة