لن تصدقي لماذا يجب أن تلصقي اصابع قدميك ببعضها البعض!

لا شكّ في أنّ الأحذية ذات الكعب العالي هي الأحبّ على قلب أغلب النساء، على الرغم من الضريبة التي يدفعنها جرّاء ارتدائه، كصعوبة التحرك بالإضافة الى الألم والإنزعاج وبخاصة عندما ترتديه لفترة طويلة.

وفي هذا السياق سنعرض لك بعض الأساليب والحيل البسيطة التي تساعدك على انتعال الأحذية ذات الكعب العالي من دون ألم.

لصق أصابع القدمين ببعضها

ومن الأساليب الناجحة في هذا المجال، لصق أصابع القدمين ببعضها البعض وبشكل خاص الإصبعين الثاني والثالث أو الثالث والرابع بواسطة شريط لاصق أو ضمادة طبية. وذلك بهدف إبقاء العضلات مستقيمة في الأصابع ما يجعل عظمة القدم أكثر ثباتًا واستقرارًا.

إرتداء الجوارب معها

أما الآلام الناجمة عن الكعب العالي فهي لا تقتصر على الكعب وحده، بل على ضيق هذه الأحذية من الجهة الأمامية أيضًا، ولذلك ينصح بارتداء الجوارب السميكة وتعريضها لهواء مجفف الشعر الساخن فتتوسّع وتساعد على ارتدائها من دون ألم.

وضع القدمين بالشاي

وبفضل تركيبته المضادّة للإلتهاب، يعمل الشاي على إزالة وشفاء كل جروح القدمين الناجمة عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي الضيقة، لذلك ضعي وعاءً من الماء الفاتر ثم أضيفي له إثنين من أكياس الشاي وانقعي قدميك لمدة 30 دقيقة وستزول هذه الجروح نهائيًا.

الاستعانة بإضافات للأحذية

ولإنتعال الكعب العالي من دون ألم، يمكنك الإستعانة بإضافات والتي تكون على شكل وسادات صغيرة تضعينها في داخل الحذاء فيصبح مريحًا أكثر. تجدين هذه الإضافات في الأسواق وتكون على الشكل الذي ترينه في الصورة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة