نيمار يرعب الجماهير ويتراجع عن شراء منزل جديد في برشلونة

 
 
كان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي برشلونة قد قرر الانتقال من منزله في المدينة الكتالونية وذلك بعد أن قام بشراء منزل جديد قريب من ميسي وسواريز زملائه في الفريق وكان ذلك قد أكد أن الساحر البرازيلي لن يرحل عن العملاق الكتالوني.
 
ولكن ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو صباح اليوم أن نيمار تراجع عن تلك الفكرة حيث كان يقترب من ذلك الانتقال لكنه توقف عنه ويبدو أنه قد يرحل عن النادي الإسباني.
 
 
 
ويأتي ذلك وسط تلقي نجم السامبا العديد من العروض الكبيرة من بعض الأندية أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وأيضًا الغريم ريال مدريد والذين يستعدون لدفع الشرط الجزائي للاعب من أجل ضمه والذي يبلغ 190 مليون يورو تقريبًا.
 
9 لاعبين يسعى برشلونة خلفهم هذا الصيف
 
ومن جانب إدارة العملاق الكتالوني فإنها تحاول مع الدولي البرازيلي وتكثف الجهود من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية ولكن الأمر يعد صعبًا قليلًا بسبب الراتب الكبير الذي يطلبه نيمار حيث تحدثت الصحف الإسبانية من قبل أنه يرغب أن يكون الأعلى أجرًا في الفريق بعد ليونيل ميسي.
 
 
 
وربما يكون إيقاف الانتقال من منزله القديم لمنزله الجديد ورقة جديدة يضغط بها على إدارة العملاق البلوغرانا وربما يكون اللاعب قد استسلم أيضًا وقرر الرحيل عن الفريق بعد أن قضى ثلاث مواسم قدم بها أداء رائع.
 
برشلونة يدفع غرامة ضريبية بسبب صفقة نيمار
 
وقد يكون قرار الرحيل بسبب عرض أفضل وراتب أكبر من تلك الأندية الكبرى وأيضًا بسبب القضايا التي يتورط بها نادي برشلونة واللاعب بسبب صفقة انتقاله.
 
 
 
يذكر أن نيمار سيكون الصفقة الأغلى بالتاريخ إذا قرر الرحيل عن النادي الكتالوني ولكن الأمر لم يُحسم بعد بالرغم من استعداد النادي الباريسي وإدارة السيتزنز لخطفه في أي وقت.
 
 
شارك صاحب ال24 عام الفريق في ثلاث مواسم خاض بهم 141 مباراة في مختلف المسابقات وسجل بهم 85 هدف وتمكن من الفوز مع البلوغرانا بالدوري الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة الموسم الماضي وكذلك كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة