لوف يخطط لمفاجأة مزدوجة بتشكيلة ألمانيا

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية قيام مدرب المانشافت يواكيم لوف بتجريب طريقة جديدة خلال تمارين ألمانيا يوم أمس الأحد حيث اعتمد على إشراك ماريو غوميز وليروي ساني ضمن التشكيلة الأساسية خلال التمارين لزيادة تفاهمهم مع باقي عناصر المجموعة.
 
الصحيفة أشارت لرغبة يواكيم لوف بالتخلي عن غوتزة ودراكسلر وتحويلهم إلى دكة البدلاء بعد الأداء المخيب للثنائي في أول جولتين حيث يسعى يواكيم لوف لإيجاد حل لصعوبة خلق الفرص كما كان قد تحدث سابقاً.
 
الظهير الأيمن بينيديكت هوفيديس قد يكون أيضاً أحد الأوراق التي يفكر لوف بالتخلي عنها وبحسب تقديرات الصحف فإن كيميش قد يحصل على فرصة لشغل هذا المركز أمام إيرلندا الشمالية وبحال نجح بتقديم المأمول فقد يبقي عليه لوف بالدور القادم.
 
وكان مدرب المانشافت قد أشار قبل يومين خلال مؤتمر صحفي لرغبته بالقيام بعدة تغييرات مشيراً لعدم رضاه على طريقة اللعب بمهاجم وهمي مؤكداً بالوقت ذاته سعادته بما قدمه غوتزة لكن الواقع قد يقول بأن المدرب سيتخلى عن الثنائي بأول فرصة ممكنة.
 
ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة إيرلندا الشمالية يوم غد في برلين بلقاء لن يغيّر من واقع تأهل المانشافت لكنه سيكون مهماَ لتحديد ترتيب الفريق في المجموعة حيث يحتل الألمان الصدارة حالياً بفارق هدف وحيد عن بولندا الثانية ونقطة عن إيرلندا الثالثة.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة