كشف لغز جثة الفتاة على الطريق السريع

تمكنت مباحث كفرالشيخ في القاهرة، من كشف لغز العثور على جثة فتاة مقتولة خنقًا ملقاة على الأرض بالقرب من قرية عماد المجاورة لمحطة وقود البسطويسي على الطريق الدولي ببلطيم، وتبين هوية من وراء ارتكاب الواقعة، وأنها حدثت انتقامًا من أسرتها لوجود خلافات عائلية.

وتلقى مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية “مقتولة” خنقًا بـ”إيشارب” ملقاة على الأرض بجوار محطة وقود البسطويسي بقرية عماد بالبرلس على الطريق الدولي ببلطيم.

وعلى الفور تمّ تشكيل فريق بحث جنائي بالمديرية برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، ورئيس مركز بلطيم، لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

بالانتقال والفحص عثر على جثة مجهولة الهوية، ملقاة على الأرض مرتدية كامل ملابسها وليس بها إصابات ظاهرة، ملفوف حول رقبة المجنى عليها “إيشارب حريمي”.

وبسؤال أهالي القرية عن شخصية القتيلة لم يتعرف أحد عليها، ولم يشر أي منهم إلى أي مشاهدات تشير إلى ملابسات الحادث أو تساعد على كشف غموضها، وأثناء نقلها لمشرحة المستشفى العام بكفرالشيخ، تعرفت أسرتها عليها وتبين أن الجثة لـ”شيماء هانى على رزق”، 25 سنة، مقيمة بأرض حلاوة التابعة لقرية بر بحرى التابعة لمركز البرلس.

ومن خلال التحريات المكثفة تبين أن هناك خلافات عائلية بين أسرة القتيلة وأحد الأشخاص “صياد” خلال فترة إجازته الشهرية نظرًا لقضائه فترة تجنيده بالأمن المركزي.

وبتكثيف جهود البحث أمكن تحديد شخص مرتكب الواقعة، ويدعى “أ.أ.ع”، 21 سنة، مجند، مقيم بدائرة البرلس، وعقب تقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات استهدفت محل إقامته، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بجريمته انتقامًا من أسرتها لوجود خلافات عائلية بينه وبين أسرتها، وأنه حاول قتلها مرتين، إلا أن محاولاته باءت بالفشل لتصادف مرور الناس بالشارع.

وأضاف المتهم إنه أثناء نزوله الإجازة الدورية له ظل يراقبها حتى رآها حال عبورها أحد شوارع قرية عماد، فتتبعها حتى وصلت إلى الطريق الدولي، واستغل عدم تواجد أحد من المارة على الطريق، ثم أجهز عليها بكلتي يديه على رقبتها وكمم أنفاسها لعدم سماع المارة استغاثتها، وقام بخنقها بالإشارب ليتأكد أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ.

اليوم السابع

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة