ديني: برشلونة أكبر نادٍ في العالم، وأريد مركزًا أساسي!

لم يُخف اللاعب الفرنسي «لوكا ديني» سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف برشلونة، حيث أكّد أنه قام بخطوة كبيرة في مسيرته بالتوقيع في «أكبر نادٍ في العالم» حسب وصفه، كما وعد الجماهير بتقديم أفضل ما لديه من أجل إفادة المجموعة ومساعدة الفريق على مواصلة الظفر بالألقاب في المواسم المقبلة.
 
اللاعب الذي كلّف خزائن برشلونة 16.5 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة ملايين يورو من الحوافز حط الرحال اليوم في الكامب نو، فاستهل حديثه قائلًا «برشلونة هو النادي الأكبر في العالم، ولا شك أني في يوم كبير من مسيرتي. عندما كنت طفلًا أخبرت والدي برغبتي في اللعب مع برشلونة، وأنا سعيد جدًا بتحقيق حلمي. أنا فخور جدًا»
 
ثم أضاف «هذه بداية مغامرة كبيرة بالنسبة لي. علي أن أعمل بجد وأنا جاهز من أجل الكفاح من أجل هذا الفريق. سأتعلم اللغة الإسبانية لكي أتأقلم بسرعة مع زملائي الجدد..ألبا لاعب رائع، لكن الجميع يريد اللعب كأساسي رغم أن ذلك لا يتوقف علي وحدي، بل على قرارات المدرب أيضًا»
 
وعن سبب القناع الذي يضعه في وجهه «تعرضت لكسرين في أنفي، وقد خضعت لعملية جراحية لأتمكن من التنفس بطريقة أفضل»
 
لاعب ليل، باريس سان جيرمان وروما السابق تحدث عن أسلوبه «أنا لاعب يحب الهجوم، لكني أحاول أن أكون يقظًا دفاعيًا وقد تحسنت كثيرًا في هذه النقطة. على كل اللاعبين أن يطوروا من أنفسهم، لكني أحب الضغط في مناطق متقدمة من الملعب، وهو ما يُناسب أسلوب برشلونة»
 
وأنهى حديثه متطرقًا لزملائه الجدد «العمل مع ميسي ونيمار أمر يحفزني كثيرًا، فالأمر يتعلق بأفضل لاعبين في العالم. لا شك أن العمل معهم سيُمكنني من التطور كثيرًا. علمت باهتمام برشلونة قبل بداية اليورو، ولم تراودني أية شكوك حول رغبتي في اللعب هنا. تحدثت مع ماثيو حول النادي، وأنا سعيد بهذه الخطوة»

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة