يوفنتوس يعلن ضم ماركو بياتشا إلى صفوفه

أعلن يوفنتوس عن ضم الدولي الكرواتي ماركو بياتشا إلى صفوفه قادمًا من نادي دينامو زغرب لتربح السيدة العجوز صراعًا ضد ميلان والإنتر كان يبدو محسومًا لصالحها منذ فترة بحسب خبرنا الخاص الذي نشرناه منذ ثلاثة أيام.
 
ونشر النادي الإيطالي خبرًا على موقعه الرسمي يتضمن صورًا لتوقيع بياتشا للعقد وحمله للقميص رفقة المدير الرياضي ليوفنتوس جوسيبي ماروتا.
 
اليوفي كان يتابع اللاعب منذ فترة رفقة ناديه الكرواتي وما زاد من رغبة بطل إيطاليا في التعاقد معه هو مستواه الجيد في كأس أمم أوروبا الأخيرة رغم عدم مشاركته كأساسي إلا في مباراة وحيدة ضد إسبانيا.
 
ويبلغ بياتشا من العمر 21 عامًا وقد كلف يوفنتوس 23 مليون يورو يدفعها على عامين بحسب ما كشف النادي وهو أمر غير معتاد بشكل عام أن يعلن ناديًا عن قيمة الصفقة على موقعه الرسمي.
 
يوفنتوس استعرض مسيرة اللاعب الأعسر عبر الخبر الرسمي ذاكرًا أنه خاض 11 مباراة دولية مع المنتخب الكرواتي مشيرًا إلى انتقاله من لوكوموتيف زغرب إلى دينامو زغرب قبل عامين ليسجل 19 هدفًا في 60 مباراة بالدوري.
 
ويلعب بياتشا كجناح الأمر الذي ربما يتيح للمدرب ماسيمو أليجري خيارات جديدة في خطط اللعب كون يوفنتوس يفتقد غزارة عدد الأجنحة في صفوفه.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة