وفيات غامضة لخصوم كلينتون..!

تبيّن أن الشخص الذي سرّب رسائل تفضح الحزب الديمقراطي إلى موقع “فيكيليكس”، هو خبير البرمجة الأميركي سيت كونراد ريتش، البالغ من العمر 27 عاماً.
 
إلّا أن تساؤلات كثيرة طرحت بعد وفاة سيت ريتش، الذي لقي مصرعه في حادث إطلاق النار. وأشارت الشرطة الأميركيّة، إلى أنّه “قُتِلَ في حادث سرقة”، لكنّ المهاجمين لم يستولوا على شيء ممّا كان في حوزة القتيل.
 
ولفت بعض المراقبين، إلى أنّ سيت ريتش كان ينوي تسليم معلومات عن عمليّات تحايل واحتيال نفّذها الحزب الديمقراطي إلى السلطات الأمنيّة الأميركيّة.
 
وذكّرت وفاة سيت ريتش، بعدد كامل من وفيات خصوم هيلاري كلينتون. ووفق المعلومات التي أوردتها بعض وسائل الإعلام، كان فيكتور تورن أوّل خصم للمرشّحة الرئاسيّة الديمقراطيّة يلقى مصرعه.
 
وكان فيكتور تورن، الذي قُتِلَ في الأوّل من آب 2016، كشف أن بيل كلينتون وهيلاري كلينتون، جعلا من اركانزاس مركزاً لتجارة الكوكايين.
 
وبعد مضي يوم على مصرع فيكتور تورن، لقي المحامي شون لوكاس، الذي أشرف على التحقيق في شأن تحايل قياديّين في الحزب الديمقراطي، مصرعه. وعثرت صديقته عليه ميّتاً في غرفة الحمام، وتبقى أسباب وفاته مجهولة.
 
وفي اليوم الذي نشر فيه موقع “فيكيليكس” رسائل الحزب الديمقراطي، توفي جو مونتانو، وهو مسؤول كبير في الحزب الديمقراطي. وأعلنت الشرطة أنّه مات متأثّراً بأزمة قلبيّة.
 
ثمّ توفي جون اش في ظروف غامضة. وكان يجب أن يدلي جون اش بشهادة في شأن قضيّة رجل الأعمال الصيني سينغ، الذي كان يزوّد عائلة كلينتون بالمال.
 
(sputnik)

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة