مورينيو: إبرا لن يتواجد لعام واحد، وسنعود مرعبين!

على الرغم من أن عقد زلاتان إبراهيموفيتش يمتد لعام واحد فقط مع مانشستر يونايتد، لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يثق أن الهداف السويدي سيبقى في «أولد ترافورد» لأكثر من ذلك.
 
ونجح إبراهيموفيتش في إحراز هدفين في أول مباراتين له مع مانشستر يونايتد في شباك ليستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي، وفي شباك بورنموث في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
تألق إبرا سريعًا فتح الباب أمام إمكانية استمراره مع اليونايتد لما بعد الموسم الحالي، وهو ما أكده مورينيو، حيث قال خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة ساوثامبتون غدًا «ليس هناك شك في أنه سيكون هنا في السنتين القادمتين، هو متحفز لأقصى درجة. إبراهيموفيتش يشعر بالسعادة هنا هو وأسرته، سألته عن ذلك لأنني أعلم مدى أهميتهم بالنسبة له».
 
وقبل أول ظهور له كمدرب في أولد ترافورد بشكل رسمي، توعد مورينيو بجعل «مسرح الأحلام» مرعبًا للمنافسين «أنا واثق من أن مانشستر يونايتد قادر على إعادة الرهبة والرعب لزوار أولد ترافورد».
 
«إن لم يكن أكثر من 70 ألف في أولد ترافورد أكثر صخبًا من 2000 مشجع زائر، فسنكون في مشكلة، إن وجد الرابط بين الفريق والجماهير فعنصر الرهبة في أولد ترافورد سيعود، طريقة لعب الفريق ستساعد على ذلك أيضًا، لذلك أقول إن لعبت الجماهير دورها فحينها ستكون فرصة الخصم أمامنا ضعيفة جدًا».
 
بسؤاله عما إذا كان ينوي إبرام المزيد من التعاقدات قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية، قال «السوق مفتوح حتى نهاية الشهر الحالي، لكني سعيد بتشكيلة الفريق الحالية».
 
 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة