الظاهرة البرازيلية رونالدو يختار تشكيلته المثالية

اختار الكثير من النجوم في السابق لاعبين في تشكيلتهم المثالية. الظاهرة البرازيلية، رونالدو، كشف مؤخراً عن اسم 11 لاعباً يعتبرهم الأفضل من وجهة نظره، وقد اختار نفسه في الخط الأمامي كاسم أخير، ونستعرض العشرة الآخرين.

وقع اختيار رونالدو بداية على الحارس الإيطالي، جانلويجي بوفون، ثم انتقل إلى خط الدفاع، وكان الاسم الأول قائد ميلان السابق، باولو مالديني، والذي لعب ضده في ديربي الغضب حين كان مع إنتر، ومن ثم لعب إلى جانبه حين انضم للروسونيري، أما الاسم الثاني فهو قائد إيطاليا المتوج بكأس العالم 2006 ، باولو كانافارو، وعلى الرواق الأيسر كان قراره ربما سهلاً باختيار زميله السابق في السامبا والريال، روبرتو كارلوس، على غرار مركز الظهير الأيمن الذي ذهب لقائد بلاده السابق، كافو.

وانتقل الظاهرة، صاحب 15 هدفاً في كأس العالم، إلى مركز خط الوسط، ووقع اختياره في البداية على الفرنسي، زين الدين زيدان، والذي لعب إلى جانبه في ريال مدريد، إضافة للأسطورة الأرجنتينية، دييغو أرمانو مارادونا، والإيطالي أندريا بيرلو، الذي أيضاً زامله خلال فترة تواجده في ميلان.

وفي خط الهجوم وقع اختيار أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات على النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم 5 مرات، فيما جاء إلى جانبه الأسطورة البرازيلية، بيليه، وفي نهاية الأمر اختار نفسه.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة