بالصور: ٧ لاعبين تعرضوا لحوادث خطيرة!

يتباهى لاعبو كرة القدم، باقتناء السيارات الجميلة والفارهة والرياضية، الى مقتنياتهم الشخصية، وهنالك لاعبون كثر يعشقون شراء السيارات مثل نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولكن هذه السيارة قد تكون وبالا على صاحبها، اذا لم يحسن استخدمها، حيث سمعنا كثيرا عن حوداث مؤلمة للاعبين مع سياراتهم، بسبب سرعة زائدة او القيادة تحت تأثير المخدر.

وبهذا الصدد، قدمت صحيفة “ماركا” الاسبانية، اشهر سيارات اللاعبين، التي تعرضت لحوادت قوية:

1- ارتورو فيدال

اللاعب التشيلي ونجم نادي يوفنتوس الايطالي، تعرضت سيارته لحادث مفجع، حيث كان اللاعب يقود تحت تأثير الكحول، ولكنه لم يصب بأي أذى.

2- انيجو مارتينيز
اللاعب الاسباني ونجم فريق ريال سوسيداد، تعرضت سيارته الفارهة لحادث قوي.

3- اندري يسيشنكو
اللاعب الروسي المحترف في صفوف نادي انجي، من الصورة يظهر بشاعة الحادث التي تعرض له اللاعب مع سيارته.

4- غوتي
اللاعب الاسباني ونجم فريق ريال مدريد السابق، تعرضت سيارته الكبيرة لحادث، حيث ان اللاعب كان يقود تحت تأثير الكحول.

5- كريستيانو رونالدو
اللاعب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد، تعرض لحادث سير اثناء اصدام سيارته الفيراري التي يقودها بالرصيف في احد الانفاق المؤدية الى مطار مانشيستر يونايتد، الدون لم يصب بأذى ولكن سيارته التي يبلغ ثمنها 300 ألف دولار ذهبت ادراج الرياح.

6- إيفير بانيغا
اللاعب الارجنتيني وجم نادي اشبيلية الاسباني حاليا، نجا من احتراق مفاجئ في سيارته الفيراري، عندما كان لاعبا في صفوف فالنسيا.

7- ديفيد بيكهام
نجم المنتخب الانكليزي السابق، كان قد تعرض لحادث سير قوي رفقة نجله، ولكن اللاعب ونجله نجيا من الحادث التي تعرض له في لندن، حيث تعرض بيكهام لجرح طفيف على مستوى الكتف ليتم نقلهما الى المستشفى.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة