شقيقه: راموس لن يذهب إلى برشلونة

بعث شقيق مدافع ريال مدريد “سيرخيو راموس” رسالة للمرشح الرئاسي المحتمل لنادي برشلونة “خوردي ماخو”، مفادها أن شقيقه لن يذهب أبداً إلى العملاق الكتلوني مهما كانت الإغراءات، وذلك رداً على تصريحات ماخو، التي أشار خلالها إلى أنه في حال فوزه بانتخابات رئاسة البرسا سيجلب إيقونة دفاع الميرنجي إلى كامب نو.
 
ويعرف شقيق صاحب الـ29 عامًا الذي يقوم بدور وكيل أعماله، أن خوردي ماخو يلعب على ورقة “راموس” من أجل الحصول على أكبر نسبة تصويت في انتخابات رئاسة برشلونة المُقرر لها في الموافق الثامن عشر من يوليو المُقبل، حتى أنه قال قبل أقل من شهر في مؤتمر صحفي “إن حصولي على توقيع سيرخيو راموس هو ورقتي الرابحة في انتخابات الرئاسة”.
 
وصدم رينيه -شقيق ووكيل أعمال راموس-، الرئيس المحتمل لبرشلونة، بقوله “لا خلاف أبداً على أن سيرخيو راموس لن يلعب أبداً لبرشلونة”.
 
والمعروف أن انتخابات رئاسة برشلونة يتنافس عليها أكثر من شخص له مكانته الخاصة في الإقليم الكتلوني، في مقدمتهم الرئيس المستقيل “جوسيب ماريا بارتوميو”، الذي رشح نفسه لمنصب الرئيس بعد نجاحه في قيادة الفريق للفوز بالثلاثية، ومعه كذلك الرئيس الأسبق “خوان لابورتا” الذي حقق مع البرسا إنجازات هائلة خلال ولايتين في الفترة بين عامي 2003 و حتى 2010، بالإضافة إلى خوردي ماخو الذي يَعد بضم صفقات من العيار الثقيل، حال فوزه بالانتخابات.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة