كوبا أمريكا: تشيلي تسعى لإسقاط حامل اللقب التاريخي في غياب سواريز

تستأنف مباريات كاس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” الأربعاء بمباراة حاسمة بين منتخبي تشيلي وأوروغواي أكثر الفرق فوزا بالبطولة في تاريخها.
 
المباراة التى تقام في إطار مباريات دور الثمانية يستضيفها الملعب الوطني في العاصمة سانتياغو تجمع فريقين بينهما تنافس كبير، فتشيلي تستضيف البطولة ولديها فريق قوي يضم لاعبين بارزين مثل أليكسيس سانشيز لاعب الأرسنال الإنجليزي و أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي وإدواردو فارغاس لاعب نابولي الإيطالي.
 
وبدعم الجماهير العريضة التى يتوقع أن تحضر المباراة ينتظر أن يقدم المنتخب التشيلي مباراة قوية يحاول خلالها العبور إلى مباراة الدور قبل النهائي بعدما أنهى مرحلة المجموعات متصدرا المجموعة الأولى بسبع نقاط من فوزين وتعادل وحيد مع المكسيك.
 
أما منتخب أوروغواي حامل لقب البطولة الأخيرة فلا يقل لاعبوه مهارة حيث يضم الفريق لاعبين مثل إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
ويغيب عن الفريق لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني والذي يعد من أبرز مهاجمي العالم حاليا لكنه يخضع لعقوبة الإيقاف الدولي بعد واقعة العض الشهيرة للمدافع الإيطالي كيلليني في نهائيات كأس العالم الماضية.
 
كما يفتقد منتخب أوروغواي لجهود ديغو فورلان الذي ساهم في الفوز بالبطولة الماضية لكنه اعتزل قبل أشهر.
 
وتأهل أوروغواي لدور الثمانية بعدما جمع 4 نقاط في المجموعة الثانية بعد كل من الأرجنتين وباراغواي وتأهل كواحد من أفضل ثوالث المجموعات الثلاث بصحبة كولومبيا.
 
أحرز أوروغواي لقب البطولة 15 مرة في تاريخها كأكثر منتخب حصل عليها بينما يسعى منتخب تشيلي لتسجيل أول ألقابة خلال هذه البطولة.
 
وتقام بقية مباريات دور الثمانية الثلاث بواقع مباراة يوميا حتى السبت المقبل.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة