نادي شباب الاشرفية.. تحضيرات مستمرة والطموح: الفاينل فور في الموسم الاول

في الثاني من حزيران انطلق نادي شباب الاشرفية لينضم الى عائلة الاندية المشاركة في بطولة لبنان للدرجة الأولى لكرة القدم للصالات. ويبدو النادي هذه الأيام في حركة مستمرة لاستكمال التحضيرات للموسم الذي سينطلق بعد شهرين، منتصف آب المقبل.

وفي هذا الاطار، شرح رئيس النادي زياد عبس للـtayyar.org أن الاختيار وقع على لعبة كرة القدم للصالات لتكتمل مشاركا اندية الاشرفية في مختلف الألعاب، وليشكّل نادي شباب الاشرفية الارضية التي تحتضن محبي اللعبة وتستقطب الراغبين في ممارستها، لاسيما أن النادي سيشارك في بطولة الدرجة الأولى، كما وسيشكّل فريقاً لفئة ما دون 18 عاماً.
 
ويؤكد عبس ان الهدف الاساس يبقى اكاديمية الفريق لتشكل خزان النادي في السنوات المقبلة، كاشفاً عن التحضير لانشاء ملعب للنادي في الاشرفية، يعتمد من قبل الفريق في البطولة في المرحلة المقبلة، ويستوعب تمارين الاكاديمية وفريق ما دون 18 عاماً.
 
اما مدير الفريق جاك مومجيان فيشير الى أن  الهدف الاساس ان يبقى الفريق في الدرجة الاولى في موسمه الأول، على أن يعمل على خلق فريق منافس على البطولة في الموسم الثاني. وفي ضوء التحضيرات الحاصلة راهناً، يؤكد مومجيان أن نادي شباب الاشرفية قد يكون مفاجأة البطولة ويصل الى المربع الذهبي في مشاركته الأولى.
 
اما روحية الفريق، بحسب مومجيان، فتجسيد الاخلاق الرياضية على ارض الملعب، ومعرفة كيفية الربح والخسارة.
 
التحضيرات مستمرة اذا، وفي هذا السياق يكشف مدرب الفريق طارق رزق ان الفريق بات بصورته النهائية بنسبة 80%، وان التمارين ستنطلق مطلع الاسبوع المقبلة، تمهيداً لاكتمال الفريق نهاية الاسبوع المقبل. وفي موازاة ذلك، يشير رزق الى تحضير فريق ما دون 18 عاماً، والذي سيتشكّل من لاعبي الاشرفية وسيكون مطعماً بلاعبين اختبروا المشاركات والمباريات الرسمية.
 
ويشير مسؤول الاكاديمية ايلي غاريوس الى أن تأسيسها جاء بموازاة اطلاق النادي في الثاني من حزيران الجاري، وانطلاقتها الفعلية ستكون في اول نهاية اسبوع من تموز، وتحديداً في الثالث منه. هذه الانطلاقة ستضم 40 لاعباً من مختلف الأعمار، من 5 الى 16 سنة، يقسمون بحسب الفئات العمرية. على أن يفتح الباب امام زيادة العدد ليصل الى حدود الثلاثمئة مع بداية السنة المدرسية.
 
وعن التمارين، اوضح غاريوس انها ستكون بمعدل مرتين في الاسبوع، يوم الجمعة عند السادسة مساء، والسبت عند الرابعة والنصف على ملعب جامعة القديس يوسف في المتحف، يشرف عليها مدرب الفريق الاول طارق رزق مع مجموعة من الاختصاصيين.
 
الهدف الاساسي من اكاديمية نادي شباب الاشرفية جمع الشباب المتحمس للرياضة بعيداً من سلبيات الحياة وآفاتها، ولكي تشكل الاكاديمية خزان فريق الدرجة الأولى في السنوات المقبلة. اما رسم الاشتراك الشهري فهو 50$، وللراغبين بالانتساب الاتصال على الرقم التالي: 79149049.
 
 
 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة