رونالدو يطلب من راموس البقاء.. ومانشستر يونايتد يقدم عرضا جديدا

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني من زميله بالفريق الاسباني سيرجيو راموس البقاء ضمن صفوف النادي الملكي وتمديد تعاقده معه.
 
رونالدو يطلب من راموس البقاء.. ومانشستر يونايتد يقدم عرضا جديدا – كرة القدم – سوق الانتقالات 
 
جاء ذلك خلال اتصال قام به رونالدو من ميامي الامريكية حيث يقضي عطلته هناك، وحاول رونالدو تقريب وجهات النظر بين راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز لكنه لم يحرز أي تقدم من قبل أي طرف.
 
ووفقا لصحيفة أس الاسبانية التي نقلت الخبر عن برنامج تلفزيوني أن رونالدو أعرب عن دعمه الكامل للدولي الإسباني في أي قرار يتخذه، لكنه قال أيضا أن غرفة خلع الملابس لن تكون هي نفسها من دونه.
 
رونالدو يدرك أن شخصية مثل راموس أمر بالغ الأهمية بالنسبة للفريق، وتساعد على الفوز بالألقاب في المستقبل. ليس فقط لأدائه على أرض الملعب ولكن لشخصيته القيادية داخل وخارج الميدان.
 
رونالدو الذي ينهي عطلته الرسمية الخميس القادم ليتوجه إلى مدريد للانخراط في تدريبات فريقه للموسم الجديد تلقى مكالمة من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، مؤكدا أن راموس طلب من النادي للاستماع إلى العروض المقدمة له لأنه يريد أن يغادر.
 
وأشار فلورنتينو أنه تحدث مع راموس لبضعة دقائق فقط، وطالب منiلانتظار حتى عودته من عطلته للحديث أكثر حول مستقبله وبعيدا عن أعين العامة لكن الاخير رفض ذلك واصر على النظر إلى العقود المقدمة للنادي.
 
وفي ذات السياق أكدت صحيفة أس أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت بعرض جديد لضم راموس حيث رفعت قيمة العرض إلى 60 مليون يورو بعد أن رفضت إدارة الميرنغي العرض الأول 50 مليون يورو.
 
ووضعت إدارة النادي هذا الصيف ميزانية لأكر من 250 مليون يورو للانفاق على اللاعبين الجدد (بعد انهى الموسم الماضي رابعا في الدوري الإنكليزي).

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة