وأنخل دي ماريا الموضوع الرئيسي…

ضغط المدير الفني الهولندي «لويس فان خال» على إدارة مانشستر يونايتد خلال هذا الأسبوع لحسم العديد من القضايا العالقة، من بينها التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي «مورجان شنايدرلين» من ساوثامبتون وضم ظهير أيمن جديد بعد الانسحاب من صفقة الظهير الدولي الإنجليزي الشاب «ناثينال كلاين» المنضم ظهر اليوم إلى ليفربول بحوالي 12.5 مليون إسترليني.

وادعت إدارة نادي ساوثامبتون في حديث نشرته قناة سكاي سبورتس بأن إدارة اليونايتد قد انقطعت عن التواصل معهم من أجل شراء مورجان شنايدرلين منذ حوالي 11 يومًا بعد رفض ساوثامبتون للعرض الأول الذي لم يتجاوز ال24 مليون جنيه إسترليني.

وتحرك الرئيس التنفيذي للنادي «إد ودوارد» قبل أسبوع من استئناف الفريق الأول لتدريباته الاستعدادية للموسم الجديد عن طريق تنظيم اجتماع موسع مع إدارة نادي بايرن ميونخ لمناقشة العرض المُقدم للجناح الأرجنتيني «أنخل دي ماريا» الذي تألق بصورة ملفتة للأنظار مع بلاده أمام باراجواي في نصف نهائي كوبا أميركا صباح اليوم الاربعاء بتسجيل هدفين وصناعة أخر لسيرخيو أجويرو.

وتعتقد صحيفة بيلد الألمانية – المقربة من إدارة النادي البافاري – أن واوارد سيتحدث مع مسيري بايرن ميونخ في ثلاثة موضوعات رئيسية هي «دي ماريا وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر».

وكان مولر قد صرح عقب خسارة بايرن ميونخ لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة بأنه على اتصال وثيق بمدرب الشياطين الحمر ويتمنى العمل معه، وذلك بعد أن ارتبط اسم اللاعب مرارًا بالانضمام لفريق مسرح الأحلام.

ويحتاج مانشستر يونايتد للاعبين قادرين على الانسجام السريع مع أسلوب الحياة في إنجلترا، وهذا ما لم يجده في أنخل دي ماريا، كما أن المدير الفني للبايرن «جوارديولا» في ورطة حقيقية بسبب الإصابات العميقة التي تعرض لها آرين روبن وبلال ريبيري في نهاية الموسم الماضي، وتشير كافة المصادر بأنه لن يكتفي بالتعاقد مع خليفة روبن «دوجلاس كوشتا» وسيعمل على التوقيع مع أنخل دي ماريا للعب محل ريبيري.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة