مشرّد أميركي.. يخوض الانتخابات الرئاسية!!

أعلن الأمريكى تيد وليامز مؤخرًا عن نيته لترشيح نفسه وخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية كمستقل.

وفقًا لموقع “أسوشيتد برس”، كان تيد وليامز رجلًا مشردًا بلا مأوى يعيش في ولاية أوهايو الأمريكية، ذاع صيته بعد أن ظهر في عام 2011 في شريط فيديو يقف على الطريق السريع، وهو يحمــل لافتــة ويبتســم ابتســامة واسعة صفــراء، تبدو متناقضــة مع هيئته الرثة أو ملابســه المتسخــة.

ولحسن الحــظ ، كان قائد سيــارة “دورال تشونيت” مصــوٍّراً محتــرفاً، لذلك أبى أن يمــر هذا الموقف، دون أن يشغــل الكاميــرا الخاصة به، ويقتــرب بسيارته من هذا المتســول المبتســـم، فى محاولة لمعرفة سبب ابتســامة هذا الرجل.

وعندما لمحت الكاميــرا المتســول، دنا بنفسه من قائــد السيارة، حامــلاً لافتــة كتب عليهــا بخط متعــرج، وهو يبتســم إبتســامة واسعة: “أنا أمتلك موهبــة ربَّـانيــة فى صوتي .. أنا مذيــع راديــو سابق، وقعت فى الكثير من المتاعب، أرجوك أي مساعدة منك، سأقدرها جداً”.

هذا الفيديو، كان فأل خير عليه حوّل مجرى حياته، حيث استضافه التليفزيون الوطنى الأمريكى، فاستطاع بعد هذه المقابلة أن يحصل على العديد من الوظائف في الإعلانات، إلا أن أصبح بفضل صوته الساحر أن يشتغل كمذيع لبرنامج إذاعى.

ظهر تيد في برنامج تليفزيونى على قناة NBC بنيويورك، لكن بعدما كشف عن نواياه في خوض الانتخابات الرئاسية أثار ضجة كبيرة، وتعقيبا على هذه الضجة قال وليامز إنه لا ينوي تأسيس حملة ولن يبذل جهدًا في جمع الأموال، وأن كل جهده سينصب على الإسكان العادل وتوفير فرص عمل وتحسين التعليم والمدارس.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة