وكيله: جوارديولا "دمر" جوتسه

حمّل وكيل أعمال لاعب وسط بايرن ميونخ “ماريو جوتسه”، المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” مسؤولية معاناة موكله في “آليانز آرينا” طوال الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن عدم ثقة مدرب برشلونة الأسبق في الدولي الألماني، تسببت في تدميره وتحطيمه معنويًا، بعد أن كان في قمة مجده مع منتخب بلاده في مونديال 2014.
 
وأعرب فولكر ستروث عن دهشته من تجاهل مدرب البايرن لموكله، خاصة في المواعيد الكبرى، ومع ذلك استبعد سيناريو رحيل اللاعب عن آليانز آرينا هذا الصيف، واكتفى بالتحسر على تدمير نجم البروسيا السابق نفسيًا ومعنويًا على يد مدربه.
 
وبعد مرور أقل من 24ساعة على تصريحات ستروث النارية التي انتقد خلالها إدارة النادي لعدم الوقوف بجانب صاحب هدف فوز الماكينات بمونديال 2014، جاء وقت هجومه على جوارديولا، حيث قال “إن جوارديولا دمر جوتسه. هو يشعر وكأن المدرب لا يؤمن بقدراته، ومع ذلك يطلب منه المدرب أن يكون حاسمًا عندما يكون في أرض الملعب”.
 
“أنا مدهش لأن جوارديولا لا يعتمد على جوتسه في المباريات الهامة مثل مباريات كأس ألمانيا ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فقط يُشركه في المباريات السهلة، والسؤال الذي يفرض نفسه، لماذا لا يدافع أحد في النادي عن ماريو. يبدو أن بايرن بحاجة إلى شخصية مثل الرئيس السابق أولي هونيس”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة