ألفيش: ميسي أفضل بكثير من رونالدو!

اعترف الظهير البرازيلي “دانييل ألفيش” بأن صداقته بـ”ليونيل ميسي” كانت حاسمة في بقائه مع برشلونة، كما دخل في المقارنة الأزلية بين نجمي الكرة العالمية “ميسي & رونالدو”.

دانييل ألفيش الذي كان قاب قوسين أو أدنى من ترك برشلونة هذا الصيف عقب انتهاء عقده مع النادي قبل في نهاية المطاف بالبقاء بناءً على حديث مع ميسي، حيث قال في تصريحاته “تحدثت مع ميسي فقال لي: داني ابق، فلا يوجد أي مكان في العالم سيُشعرك بسعادة أكبر من برشلونة”

ثم خاض في المقارنة بين ميسي ورونالدو “ميسي لاعب أفضل بكثير من كريستيانو رونالدو. نعلم أن ليونيل يؤثر على طريقة لعب فريقه، أما رونالدو فلا. التأثير على اللعب أفضل بكثير من تسجيل عدد كبير من الأهداف. أعتقد أن ميسي أكثر تأثيرًا، وأفضل من رونالدو لأنه يلعب للفريق”

ثم واصل في نفس السياق “ميسي موهبة إلاهية، أما رونالدو فنتاج لعمل كبير. أنا أقدره كثيرًا رغم أنه خصمي، فأنا أحترم كثيرًا عمله الكبير ورغبته في أن يكون شخصًا تنافسيًا”

وأنهى حديثه منتقدًا احتفال الريال بفوز رونالدو بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا “هناك أشياء لا تُعجبني في ريال مدريد، فالجانب الجماعي أهم بكثير من الجانب الفردي. أعتقد أن فريقي أهم مني، وأن الناس يعيرون اهتمامًا أكبر للنادي. بعض الناس انتقدونا أثناء الاحتفال بالثلاثية في الوقت الذي كانوا يحتفلون بفوز لاعبهم بجائزة أفضل هداف”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة