هل يعود شاكيري للبوندسليجا؟

نجم البايرن السابق يقترب من العودة للدوري الألماني…

ذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن الجناح السويسري الدولي الشاب شيردان شاكيري قد بات مستعداً لمغادرة إنترناتسيونالي الإيطالي، عائداً من جديد للدوري الألماني، من بوابة شالكه في الصيف الجاري.

وبينما كان نجم بازل ولاعب بايرن ميونيخ الأسبق قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الإنتر إلى ستوك سيتي الإنجليزي في الأسبوع الماضي، تراجع اللاعب عن الانتقال للبريميرليج في اللحظة الأخيرة، مفضلاً العودة للبوندسليجا بحسب التقرير.

جديرٌ بالذكر أن النيراتزوري كان قد تعاقد مع شاكيري على سبيل الإعارة من العملاق البافاري في يناير الماضي مع إلزامية الشراء هذا الصيف مقابل 16 مليون يورو، إلا أن المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني طالب اللاعب بالبحث عن نادٍ جديدٍ، حيث لا يراه مناسباً لخططه في الموسم الجديد.

وفي سياقٍ متصل، عرض الإنتر لاعبه البالغ من العمر 23 عاماً على وصيف البوندسليجا فولفسبورج؛ أملاً في إقناع الأخير بالتخلي عن خدمات نجمه الكرواتي الدولي إيفان بيريسيتش، والذي يثير إعجاب مانشيني، ويضعه على رأس أولويات تعاقداته للموسم الجديد، بجانب كلٍ من المصري محمد صلاح من تشيلسي الإنجليزي والمونتينيجري ستيفان يوفيتيتش من مانشستر سيتي الإنجليزي.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة