مدير فيورنتينا: مانشيني لم يحترمنا

شن المدير الرياضي لفيورنتينا الإيطالي “فينتشينزو جويريني” هجوماً حاداً على “روبيرتو مانشيني”، المدير الفني لإنترناسيونالي الإيطالي، متهماً الأخير بالتسبب في حدوث المشاكل بين المهاجم المصري محمد صلاح والفيولا.

وكان الفرعون المصري -23 عاماً- قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على تمديد فترة إعارته في فلورنسا، بعدما دفع الفريق البنفسجي المليون يورو المنصوص عليها في صفقة إعارة اللاعب من ناديه تشيلسي لتمديد الفترة إلى 18 شهراً بدلاً من 6 فقط، إلا أن صلاح قد انسحب في اللحظة الأخيرة عائداً إلى تدريبات البلوز التحضيرية للموسم الجديد، مما دفع الفيولا للتهديد بتصعيد الأمر للفيفا إن استمر الوضع على ما هو عليه.

وإثر هذا الانسحاب من طرف صلاح، ألقى فيورنتينا باللوم على إدارة نظيره الإنتر في التسبب في تأزم الموقف بين اللاعب وناديه، بينما هاجم جويريني مدرب النيراتزوري مانشيني بشكلٍ خاص، قائلاً للقناة السابعة بالتليفزيون الإيطالي “لم تعجبني النكتة التي ألقاها مانشيني بشأن أنه لم يتصل بصلاح لنفاذ الرصيد من هاتفه المحمول، فقد كانت سخيفةً، ولم أتوقع أبداً أن تصدر من شخصٍ خبيرٍ مثله، فقد كان انتقاصاً واضحاً من فيورنتينا”.

وبشأن صلاح، أوضح جويريني “لم يتوقع أحد أبداً أن يغادرنا بتلك الطريقة، أريد أن أعرف فقط ماذا دهاه! فقد كان سعيداً ويمرح مع زملائه حينما رأيته في آخر مرة، ولابد من أن شيئاً ما قد حدث لتغيير تفكيره. ربما يكون قد تلقى عرضاً مالياً مغرياً، ولكننا أيضاً عرضنا عليه زيادةً كبيرةً في راتبه، ولم يكن بوسعنا فعل ما هو أكثر من ذلك للإبقاء عليه”.

وأخيراً، بشأن تصريحات لاعب الوسط المخضرم ألبيرتو أكويلاني مؤخراً، حينما ادعى أن صلاح كان قد أخبره مبكراً بشأن نيته لمغادرة الفريق، علَّق جويريني مختتماً “ربما قال أكويلاني هذا، ولكن كل زملائه ذكروا عكس ذلك تماماً، مؤكدين على أن صلاح كان يرغب في البقاء هنا”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة