مدرب إيفرتون ينتقد طريقة تشيلسي في اهتمامه بستونز

أشارت التقارير الصحفية هذا الصباح إلى أن بطل الدوري الإنجليزي “تشيلسي” يستعد لتقديم عرض آخر لضم المدافع الدولي الإنجليزي لفريق إيفرتون “جون ستونز” واستقدامه إلى ملعب الستامفورد بريدج في الموسم الجديد 2015-2016، وأشارت شبكة سكاي سبورت إلى أن البلوز سيُقدم مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

ولكن المدير الفني “روبيرتو مارتينيز” أكد أن النادي لن يرضخ لمحاولات تشيلسي وأنه يستبعد خروج اللاعب من ملعب جوديسون بارك هذا الصيف.

وقال مارتينيز بعد نهاية مباراة إيفرتون وآرسنال في نهائي بطولة كأس آسيا الودية والتي خسرها بنتيجة 1-3 “هناك شيء واحد واضح وهو أننا نفخر بأسلوبنا في اللعب وفي تثقيف لاعبينا الشباب، وشيء طبيعي أن يجذب ذلك اهتمام الأندية أخرى”.

أكمل مارتينيز “على الجانب الآخر فهناك نادي كرة قدم يتحدث للصحافة علنًا عن لاعبينا ولا أعتقد أن هذا الأسلوب الذي نتبعه في إيفرتون، نحن لا نتحدث عن لاعبين في أندية أخرى، ولكن من جانبنا فنحن نعتقد بأن ستونز سيظل لاعبًا لإيفرتون، نحن نعمل على مواصلة طريقنا بمواصلة إعطاء فرص للاعبين الشباب كما فعلنا في السنوات الماضية، نحن نريد أن نصبح أكثر قوة وتركيزنا فقط على ذلك، ونحن لسنا النادي الذي يُمكن أن يقلق بما تتحدث به الأندية الأخرى عبر الصحافة”.

 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة