بعد “زلزال” الحكمة.. كرة السلة في خطر.. واللاعبون “عاطلون عن العمل”!!

بعد “الزلزال” الذي ضرب نادي الحكمة بعد نشر خبر انسحاب مجموعة رجال اعمال القوات اللبنانية من دعم النادي حيث أصبح مصيره في خطر.. ونادي الشانفيل يعاني من تخبط اداري ومالي.. وكذلك الحال بالنسبة للتضامن الذوق الذي لم يعرف حتى الساعة مصيره.. والمتحد هدد بوضع ميزانية متواضعة لفريقه بكرة السلة للموسم المقبل.. وبيبلوس انفصل عن “عمشيت” وما زال يدرس الميزانية التي سيصرفها على فريقه.. الانترانيك وهوبس وضعهما معروف و”فلوس ما فيش”.. يبقى الرياضي الذي يغرد خارج السرب يتحضر بقوة ويتعاقد مع لاعبين جدد أجانب ومحليين.. الاتحاد في عالم آخر غائب تماماً وغير قادر على عقد جلسة اسبوعية “مكتملة النصاب” منذ أكثر من 3 أشهر ونصف “لائحة النخبة” مصيرها غير معروف وقرار “الاجانب ال3″ وضع في التلاجة والاتحاد غير قادر على ان يحدث أي تغيير..

اذن الوضع السلوي في حالة يرثى لها كل أندية الدرجة الاولى تعاني باستثناء الرياضي الذي سيتوج بطلاً للبنان الموسم المقبل قبل ان يبدأ.. الشركات غير متحمسة للدخول في تعاون مع اللعبة اذا ما استمر الحال على ما هو عليه.. التلفزيون الناقل للمباريات يفكر جدياً بتخفيض البدل المالي للنقل ومن المحتمل ان يلغي العقد اذا ما أنعدمت المنافسة على ارضية الملعب.. بالطبع كل هذه التداعيات ستجعل جمهور كرة السلة يبتعد عن الملاعب وحتى عن الشاشة الصغيرة وسيركز على مباريات كرة السلة العالمية والدوريات القوية حتى يشفي غليله السلوي..

الطامة الكبرى تتواجد عند اللاعبين اللبنانيين يوجد اليوم وقبيل انطلاق البطولة المحلية بحوالي الشهرين أكثر من 25 لاعب معظمهم ينضمون “للائحة النخبة” “عاطلين عن العمل” النادي الذي ينتمون اليه غير مبالي بوضعهم ويشجعهم على “التفتيش عن مستقبلهم” في مكان آخر.. يعني سنشاهد نجومنا الكبار تائهين في الشوارع يفتشون عن “لقمة عيشهم”!!

لعبة كرة السلة تمر بمنعطف خطير جداً وعلى الجميع ان يعملوا على انقاذها ويبتعدوا عن الانانية لأنه لا سمح الله في حال سقطت اللعبة سيسقط الجميع دون استثناء..

Shoot News

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة