سيرينا تنجو من فخ إيفانوفيتش وستواجه سفيتولينا في سينسناتي

(رويترز) – تأهلت سيرينا وليامز المدافعة عن اللقب إلى الدور قبل النهائي في بطولة سينسناتي للتنس بعدما فازت بصعوبة 3-6 و6-4 و6-2 على الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة السادسة يوم الجمعة.
 
وعانت سيرينا في ضربات إرسالها في بداية المباراة واضطرت إلى تعويض تأخرها أكثر من مرة في إعادة لنهائي البطولة العام الماضي.
 
وقالت سيرينا المصنفة الأولى عالميا “من آخر تسع مواجهات سابقة بيننا أعتقد أن المباراة امتدت إلى ثلاث مجموعات في ست مرات على الأقل ولذلك كنت أعرف أنها تلعب بشكل رائع.”
 
وأضافت “إنها كانت المصنفة الأولى وسبق لها الفوز بلقب في البطولات الأربع الكبرى وكنت أعرف أنها ستمثل اختبارا صعبا بالنسبة لي وأنا سعيدة جدا بقدرتي على الفوز.”
 
ونجحت إيفانوفيتش في احتواء ضربات إرسال سيرينا خاصة في المجموعة الأولى حيث كسرت إرسالها ثلاث مرات لتتقدم 5-3 قبل أن تحسم المجموعة.
 
ونجحت سيرينا في الفوز بأول ثلاثة أشواط في المجموعة الثانية ثم فازت إيفانوفيتش بأربع أشواط متتالية قبل أن تنتفض سيرينا مجددا وتفوز بثلاثة أشواط متتالية وتدرك التعادل.
 
وفي المجموعة الثالثة فازت إيفانوفيتش بأول شوطين لكن سيرينا طورت مستواها بشكل رائع وفازت بستة أشواط متتالية وحسمت اللقاء.
 
وستلعب سيرينا في الدور قبل النهائي مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا التي فازت 6-4 و2-6 و6-صفر على التشيكية لوسي سفاروفا المصنفة السابعة بالمسابقة.
 
وفي دور الثمانية أيضا يوم الجمعة فازت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة على الروسية أناستاسيا بافليوتشنكوفا 7-6 و6-2.
 
وستلعب هاليب في قبل النهائي مع الصربية إيلينا يانكوفيتش التي فازت على السوفاكية الصاعدة من التصفيات انا كارولينا شميدلوفا 6-4 و6-2.
 
(إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة