مروان فيلايني يلعب مهاجما في مانشستر يونايتد هذا الموسم

أعلن لويس فان خال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تغيير موقع لاعب الوسط، مروان فيلايني، هذا الموسم ليلعب في الهجوم، وذلك قبيل مباراة العودة يوم الأربعاء أمام نادي بروغ ضمن في دوري أبطال أوروبا.
 
وكان فيلايني البديل أحرز هدفا ثالثا ليونايتد في مباراة الذهاب، التي انتهت لصالح الفريق الإنجليزي 3-1 في مواجهة النادي البلجيكي.
 
وقال فان خال “هذا العام، سيكون (فيلايني) في موقع الرقم تسعة، أو عشرة، وليس مجرد ستة أو ثمانية”.
 
أما حارس المرمي، ديفيد دي خيا، الذي يسعى ريال مدريد الإسباني لشرائه، فلم يرد اسمه ضمن تشكيلة يونايتد.
 
وعزز يونايتد خياراته لموقع الوسط هذا الموسم بالتعاقد مع الفرنسي مورغان شنايدرلين والألماني باستيان باستيان شوينستايغر.
 
ولم يتمكن يونايتد من شراء لاعب الهجوم الإسباني بيدرو، الذي انتقل من نادي برشلونة إلى تشيلسي الإنجليزي يوم الخميس الماضي مقابل 21.1 مليون جنيه استرليني.
 
وأفادت تقارير بأن النادي تواصل مع عدد من لاعبي الهجوم خلال نافذة انتقالات هذا العام، التي تنتهي في الأول من سبتمبر/ أيلول.
 
وأصر فان خال على أن يونايتد ليس بحاجة للاعب هجوم جديد، رغم أن الفريق لم يسجل إلا مرتين في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
 
وكان المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، قد أحرز هدفين ضد نادي بروغ الأسبوع الماضي، لكن قائد فريق يونايتد، واين روني، لم يسجل أي أهداف.
 
وقال فيلايني الذي لعب في موقع الهجوم في بعض مباريات الموسم الماضي “ألعب في مواقع الأرقام تسعة وعشرة لمساعدة الفريق. ولا يهم موقعي في الملعب، الأهم هو الفوز بالمباراة. اللعب في وسط الملعب صعب، وكذلك في الهجوم أو في موقع الرقم عشرة، لكنني استمتع بكل المواقع التي ألعب بها”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة