إنييستا: إسبانيا اقتربت من الكمال

بدا صانع الألعاب الإسباني الدولي آندريس إنييستا سعيداً بالمباراة التي قدمها هو وزملاؤه أمام ضيفه السلوفاكي مساء أمسٍ السبت، والتي أحرز خلالها الهدف الثاني من ركلة جزاءٍ ليساعد بلاده على تجاوز عقبة متصدر المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا في الصيف المقبل.

وبهذا الفوز، قفزت لاروخا للصدارة بـ18 نقطةٍ بفارق الأهداف عن سلوفاكيا، وأصبح مصير الإسبان بين أيديهم قبل 3 مبارياتٍ على نهاية تصفيات يورو 2016.

وقال نجم برشلونة البالغ عمره 31 عاماً في تصريحاتٍ لقناة تيليديبورتي الإسبانية عقب نهاية اللقاء “لقد قدمنا أداءاً اقترب من الكمال، وقد كانت جماهيرنا سعيدةً به. كانت الحاجة للفوز ملحةً من أجل الوصول للصدارة، وقد نجحنا في تحقيق ذلك الهدف، وسوف نتطلع لمباراتنا القادمة من الآن فصاعداً”.

ومن جانبه، انضم الظهير الأيسر جوردي ألبا، زميل إنييستا في البارسا والمنتخب للمشاركة في فرحة الرسام، حيث قال اللاعب الذي سجل الهدف الأول في اللقاء “لقد قدمنا مستوىً متكاملاً ونحن سعداءٌ جداً بذلك. أنا سعيدٌ بالهدف الذي أحرزته، ولكن الأهم هو الفوز، لقد أردنا تقديم مباراةٍ جيدةٍ وقد نجحنا في ذلك”.
أخبار متعلقة

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة