لماذا يرفض زيدان تدريب ريال مدريد؟

أشار أسطورة كرة القدم الفرنسية “زين الدين زيدان” أنه لم يُفكر في الحصول على منصب المدير الفني لريال مدريد بعد إقالة الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” في وقت سابق من الشهر الماضي، وذلك لاعتقاده بأنه ليس مؤهلاً لتدريب الفريق الأول للميرنجي في الوقت الراهن.
 
وعمل زيزو من قبل كمساعد لكارليتو في موسمه الأول في سانتياجو بيرنابيو، وحققا معًا نجاحات هائلة على مدار هذا الموسم الذي حصل خلالها النادي الملكي على لقبي كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة، وكأس دوري أبطال أوروبا العاشرة بعد الفوز على غريم المدينة أتليتكو مدريد برباعية مقابل هدف في لشبونة.
 
وبعد ذلك قرر الدولي الفرنسي السابق الابتعاد عن منصب الرجل الثاني، ليُصبح على رأس الجهاز الفني لفريق الريال الثاني –ريال مدريد كاستيا- منذ بداية الموسم المنصرم وحتى الآن، ومع ذلك أصر زيدان على أن الوقت الحالي غير مناسبًا لتوليه حكم البيرنابيو، رغم اعترافه في أكثر من مقابلة صحفية، أن هدفه الرئيسي في المرحلة القادمة هو الحصول على تدريب الريال.
 
وفي هذا الصدد قال لـ RTL”أن يُصبح زيدان مدربًا لريال مدريد، فهذا يبدو أمراً لطيفًا. لكني لم أبحث عن تدريب الفريق خلفًا لأنشيلوتي، فقط أردت الاستمرار مع الفريق الثاني لأنني لست مستعداً تماماً لتوي تدريب الفريق الأول لريال مدريد، حقاً لست جاهزاً لهذه المهمة، لكني أحافظ دائماً على هدوئي، وسأفعل كل شيء على طريقتي الخاصة، وبالتأكيد هذا سيستغرق مني بعض الوقت”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة