وكيل صلاح يسخر مُجدداً من إدارة فيورنتينا

كتب | عمرو عبد العزيز –
 
شن المصري رامي عباس، وكيل أعمال نجم هجوم الفراعنة ونادي روما محمد صلاح هجوماً حاداً على إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، التي اتهمها بالزج باسم موكله وتصعيد أمره للفيفا، في محاولةٍ يائسةٍ لاحتواء غضب جماهير النادي من سوء تصرف مسؤولي الفيولا في الميركاتو الصيفي المنقضي.
 
 وكان متحدثٌ باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أكد اليوم الجمعة وصول الدعوى التي تقدم بها فيورنتينا ضد مهاجم الفراعنة البالغ عمره 23 عاماً، مؤكداً أنها “قيد الانتظار”، حيث قام الفيولا بتصعيد الأمر للفيفا، متهماً نجمه السابق بخرق تعاقده مع الفريق، بعدما رفض إتمام الاتفاق الذي أبرمه الفريق البنفسجي مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي بتجديد استعارته لموسمٍ جديدٍ مقابل مليون يورو، مفضلاً الانتقال إلى الجيالوروسي.
 
 وكتب عباس ساخراً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر “لكل فعل، سيكون هناك رد فعل، طالما لم يصب أحدنا بالملل. قالوا أنه لن يمكنه العودة لإنجلترا، ولكنه عاد. قالوا أنه سيتم إيقافه، ولم يتم ذلك. قالوا أنه لن يمكنه اللعب في إيطاليا، ولكنه لعب. قالوا أن روما لن يكون قادراً على تسجيله بين صفوفه، ولكن تم تسجيله. قالوا بأنه سيتم إيقافه في ديسمبر، ولن يحدث ذلك. وفي ديسمبر سيقولون أنه سيتم إيقافه في يونيو، ولن يحدث ذلك أيضاً. وفي يونيو، لن يقولوا شيئاً آخراً، إذ سيكونون منشغلين بالفعل في أمورٍ أخرى”.
 
وقام عباس بعدها بإرسال رسالةٍ شديدة اللهجة لأصحاب ملعب الأرتيميو فرانكي، والذي شهد احتجاجاً كبيراً من جماهير فلورنسا عقب موسم الانتقالات الصيفية الضعيف الذي شهده النادي العريق، مختتماً “لم يتحدث عنكم صلاح أبداً منذ رحيله. فأخبروني لماذا تستمرون في الزج باسمه في كل مؤتمراتكم الصحفية؟ هل السبب هو خوفكم من مواجهة جماهيركم بالحقيقة؟ أخبروني متى قال صلاح أي شيئاً سلبياً بشأن فيورنتينا؟ بينما تستمرون أنتم في الحديث عن “إيقافه” كلما سنحت لكم الفرصة لذلك!”. 

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة