ضربة ويلشير تُعيد آرسنال إلى مدريد من جديد

طلب المدير الفني الفرنسي «آرسين فينجر» من إدارة آرسنال التحضير لمفاوضة صانع الألعاب الدولي الإسباني «إيسكو» خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض الغياب الطويل المنتظر للاعب الوسط الإنجليزي الشاب «جاك ويلشير» الذي سيخضع لعملية جراحية جديدة ستبعده ربما حتى نهاية الموسم.

واستعاد آرسنال خدمات لاعب الوسط الإسباني المخضرم «ميكيل آرتيتا» في الآونة الأخيرة بعد أن غاب لمدة سنة كاملة عن الملاعب بداعي الإصابة، لكن يبدو أن فينجر يستعد للاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية اجتماع آرسين فينجر بمجلس إدارة آرسنال هذا الأسبوع من أجل اقناعهم بشراء إيسكو في القريب العاجل، وصدق موقع «فيتشاخيس» الإسباني على نفس الأخبار قائلة «فينجر طلب من إدارته استهداف إيسكو إما في يناير أو الصيف المقبل».

وقد يستفيد آرسنال من وصول الكرواتي «ماتيو كوفاسيتش» لريال مدريد الصيف الماضي من إنتر ميلان، كما أن إيسكو يتطلع للمشاركة بصفة دائمة من أجل يورو 2016، واللاعب على ثقة بعودته لدكة بدلاء الريال فور تخلص الكولومبي «خاميس» من الإصابة التي لحقت به في مباراة بيرو الودية الأسبوع الماضي.

ولن يمانع آرسنال في انفاقع 37 مليون جنيه إسترليني لشراء إيسكو، وهو المبلغ الذي عجز يوفنتوس عن تسديده حين طلب اللاعب نفسه من الريال خلال سوق الانتقالات الصيفية هذا العام.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة