مورينيو يواصل التهكم على فينجر: يبكي صباحًا ومساءً

انتقد المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو” الحصانة التي يتمتع بها المدير الفني لآرسنال “آرسين فينجر” والتي تُميزه عن غيره من مدربي البريميرليج، موضحًا أن التقني الفرنسي يحظى بامتيازات في إنجلترا لا يتمتع بها غيره.

ورفض الرجل الاستثنائي التعليق على قرار الاتحاد الإنجليزي بوقف مهاجمه الدولي الإسباني “دييجو كوستا” لمدة ثلاث مباريات خوفًا من أن يلحق به ويتم استبعاده من مقاعد بدلاء تشيلسي كما حدث في مرات عديدة سابقة.

وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي قائلاً “لم نستقبل أي سبب للإيقاف من الاتحاد حتى الآن، بالتأكيد بعض اللوائح الخاصة بتقديم الاستئناف بحاجة لمراجعة، على أي حال لا أستطيع التعليق عن قضية كوستا أكثر من ذلك، لأنني إذا تحدثت سوف يتم استبعادي وأنا أريد التواجد مع فريقي في الملعب”.

ثم تابع “في قوانينهم هناك بعض المدربين الذين بإمكانهم التحدث عن حكام المباريات قبل وبعد كل مباراة ومدربين آخرين لا يتسطيعون وأنا من ضمن القائمة الأخيرة، في الحقيقة لا يوجد قائمة من الأساس، هناك مدرب واحد فقط هو القادر على انتقاد الجميع”.

وعندما سئل عن هوية هذا المدرب رد قائلاً “أنتم تعرفون عمن أتحدث، مدرب يذكر الحكم قبل المباراة وبعدها بإمكانه دفع المدربين الآخرين، وكذلك البكاء كل صباح وكل ظهيرة، ولا يحدث له شيء، لا يتعرض لأي ضغط على الإطلاق، فأنا تحت الضغط برندان تحت الضغط وستيف أيضًا كذلك، ولكن هو لا يحقق شيء ويستمر في وظيفته مثل الملك، وهذا امتياز!!”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة