انتحار جماعي لعائلة يهز الرأي العام..

افادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية انه “عثر على أربعة أشخاص من عائلة واحدة مقتولين بطريقة بشعة وعنيفة في منزلهم بولاية كاورلاينا الجنوبية الأميركية”.

 

ونقلت صحيفة عن “الطبيب الشرعي في مقاطعة آندرسن، غريغ شور، قوله إن “تشريح جثث مايك سكوت “58 عاما” وزوجته كاثي سكوت “60 عاما” التي عاشت معه 9 سنوات، ووالدته باربارا سكوت “80 عاما” ووالدة زوجته فيوليت تايلور “82 عاما” أظهر أن الجميع توفوا جراء جروح بإطلاق نار، حيث توفي الجميع في منزلهم حيث عثرت على جثثهم آمي فيلاردي ابنة كاثي”.

 

ولفتت الصحيفة الى ان “إحدى الجثث كانت في إحدى الغرف المعزولة بينما كانت الجثث الثلاثة الأخرى في غرفة نوم”.

 

واكد شور “كان ذلك أمرا عنيفا. موت الأربعة كانت عنيفة جدا”، مشيراً الى ان “ثلاثة من القتلى كانوا يحملون أثر طلقة واحدة بينما أصيبت الجثة الرابعة بعدة طلقات نارية، ولم يعثر على أي أثر للدخول عنوة إلى المنزل أو اقتحامه ولا آثار مقاومة ولا عراك. كما لا يبدو أن أي شيء قد سرق من المنزل”.

 

هذا وذكرت الصحيفة انه “وقبل الحادث، أرسل سكوت رسالة نصية قصيرة إلى رئيسه في العمل حيث يعمل في إدارة النقل في كارولاينا الجنوبية”.

 

فيما اكد أفراد من عائلة الزوج مايك سكوت إنه “من الصعب تخيل أن العائلة انتحرت جماعيا خاصة أن “الأسرة كانت متحابة ومتضامنة”.

 

وما تزال السلطات تحقق في الحادث ولم تبين ما إذا كانت تبحث عن مشتبه به في الجريمة الجماعية.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة