ايدن هازارد ينفي وجود خلافات مع مورينيو

نفى ايدن هازارد لاعب نادي تشيلسي الانجليزي لكرة القدم وجود علاقة متوترة مع المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو وألمح إلى رغبته في البقاء مع الفريق حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز.
 
وكان البلجيكي الذي يلعب في خط الوسط واحدا من لاعبين قلائل اعتبر مورينيو أنهم قدموا أداء دون المستوى هذا الموسم.
 
ويواجه مورينيو موقفا صعبا بسبب تراجع أداء الفريق وسوء نتائجه هذا الموسم إذ أنه يحتل المركز الخامس عشر في الدوري متخلفا بـ14 نقطة عن ليستر متصدر الترتيب.
 
وقال هازارد صاحب الـ24 عاما “ليس لدي مشكلة معه (مورينيو). نأمل في أن نتمكن من الفوز بالكثير من البطولات معا. ربما ليس هذا الموسم لأن الأمر سيكون صعبا، لكن الموسم القادم وما بعده.”
 
وفاز تشيلسي الملقب بالبلوز في مباراته الأخيرة يوم السبت بهدف نظيف أمام نوريتش، وهو الانتصار الرابع للفريق في 13 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم.
 
ولم يسجل هازارد، الذي أشارت تقارير مؤخرا إلى إمكانية انتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني، أي أهداف خلال 18 مباراة شارك فيها مع البلوز في جميع البطولات هذا الموسم.
 
وسجل البلجيكي الدولي 20 هدفا الموسم الماضي مع تشيلسي ليحصد لقب أحسن لاعب في العام من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين واتحاد كتاب كرة القدم في انجلترا.
 
وتحدث هازارد عن أدائه هذا الموسم قائلا “لم أبدأ الموسم بشكل جيد. حاولت أن أعرف الأسباب وراء ذلك، لكنني لم أعرف.”
 
وأضاف “أحيانا لا تعرف (السبب في تراجع المستوى لكن) يجب أن تواصل جهودك. أفعل كل شيء في التدريب وفي الملعب حال مشاركتي. أتمنى أن أقدم أداء أفضل بكثير وأحاول مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة