إبراهيموفيتش: جوارديولا ليس رجلًا!

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للتطرق للفترة التي قضاها في كاتالونيا مع نادي برشلونة وذلك بعد ثلاثة مواسم رائعة قضاها مع الإنتر، تلك الفترة التي شهدت توترًا في علاقته بمدرب البارسا بيب جوارديولا.
 
 
يقول إبرا في حواره مع شبكة سي إن إن “عندما وصلت إلى برشلونة، كان فريقَا يُشبه البلاي ستيشن، جميع اللاعبين في الفريق كانوا مدهشين ولم يكن يوجد لاعب لديه نقطة ضعف أو ما شابه، كان هناك ميسي، تشافي، إنييستا، داني ألفيش، بويول وبيكيه”.
 
 
استطرد إبرا “كان بإمكاني أن أفعل ما أريد على أرض الملعب، جوارديولا؟ مهما حدث بيننا فعليّ الاعتراف بأنه كان رائعًا كمدرب، أما كشخص فليس لديّ أي تعليق”.
 
 
وعندما تم الضغط على نجم باريس سان جيرمان للتعليق حول رؤيته لبيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي كشخص قال “لم يكن رجلًا”.
 
 
أما عن المدير الفني المفضل لديه قال زلاتان “كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو” مشيرًا إلى أنه مُتعاطف للغاية مع المدرب البرتغالي وعن وضعيته السيئة الحالية في تشيلسي.
 
 
“لقد قضينا سنة رائعة معًا في إنتر وأعتقد أنه الرجل الذي فعل أشياءًا مذهلة في مسيرته، ولكن من الصعب أن تكون دائمًا على القمة فهذا هو الجزء الصعب في مهنتنا”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة