بنزيمة: يحاولون تشويه صورتي ولن أتخلى عن المنتخب

نشرت قناة “تي إف 1” الفرنسية صباح اليوم الجزء الثاني من الحوار الصحفي الذي أجرته مع الدولي الفرنسي ومهاجم ريال مدريد “كريم بنزيمة”، حيث تطرق فيه للعديد من النقاط التي تخص استمراره مع المنتخب  وخصوًصًا في ظل اتهامه في قضية ابتزاز زميله “ماثيو فالبوينا”
 
“هدفي هو اللعب مجددًا رفقة المنتخب الفرنسي وإذا كان الأمر ممكناً فأود أن يكون فالبوينا إلى جانبي. أنا والعديد من المتتبعين يتمنون حصول ذلك ففالبوينا لاعب مهم وفرنسا في حاجة له كما هي في حاجة لي”
 
وأضاف في حديثه عن اليورو “أنا لا أخشى عدم المشاركة، بل أحلم أن أكون هناك وسأقاتل من أجل حصول ذلك. ديدييه دي شان يساندني ويدعمني كما يفعل كافة اللاعبين الجدد والقدامى الذين يعرفونني”
 
أما عن حادثة البصق خلال عزف النشيد الوطني والتي اعتبرها البعض إهانة لعائلات ضحايا أحدث باريس الإرهابية “إنه هراء، لا أتصور كيف يمكن لأشخاص خلق مثل هذه القصص الخطيرة والغير لائقة تمامًا. لقد كنت مركزًا وأفكر مليًا في الضحايا وعائلاتهم”
 
وأنهى بنزيمة حواره مؤكدًا أنه مل من كثرة المشاكل ولا يريد سوى ممارسة كرة القدم بكل أريحية “أنا فرنسي، ومللت من كل هذه المشاكل، فأنا أحترم الجميع ولا أريد خرق أي قانون يذكر. لقد انضممت للمنتخب 81 مرة، فكيف لي ألا أحب اللعب معهم؟ إنهم يحاولون تشويه صورتي، لكنني سأتحدى ذلك وسأحافظ على الهدوء رغم صعوبة الأمر”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة