رئيس بايرن ميونخ: أعرف وجهة جوارديولا القادمة

ألمح رئيس نادي بايرن ميونخ “كارل هاينز رومينيجه” إلى أنه يعرف أين سيتجه المدرب الكتلوني “بيب جوارديولا” بعد انتهاء عقده مع العملاق البافاري الصيف المُقبل، لكنه فَضل عدم كشف السر في الوقت الراهن، احترامًا لصاحب الشأن، ولناديه المُنتظر.
 
وقبل أقل من 48 ساعة، أكد رئيس البايرن تعيين المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” على رأس الجهاز الفني، خلفًا لمدرب برشلونة الأسبق، الذي رفض تجديد عقده، الذي من المفترض أن ينتهي مطلع يونيه المُقبل، لتبدأ الصحف الإنجليزية تتكهن حول مستقبل جوارديولا.
 
وأجمعت أغلب وسائل الإعلام الإنجليزية، أن إدارة المان سيتي توصلت إلى اتفاق مع جوارديولا، بموجبه سينتقل إلى قلعة الاتحاد، لقيادة الفريق بعد رحيل التشيلي “مانويل بيليجريني” بداية من الموسم الجديد، لا سيما وأن المؤشرات تُفيد بأنه خرج من حسابات اليونايتد، بعد اقتراب مورينيو من خلافة فان خال في مسرح الأحلام.
 
وحين سُئل رومينيجه عن وجهة جوارديولا القادمة، أجاب لصحيفة بيلد “أعتقد أنني أعرف جيدًا أين سيذهب، لكني لا أريد الكشف عن ذلك السر، أود القول بأنه جاء لي قبل أسبوعين في حفل عشاء عيد الميلاد، وقال أنه يبحث عن تحدٍ جديد. الوضع يبدو صعبًا بالنسبة له، لذلك أنا لست غاضبًا منه، فقط كنت أعتقد أنه بدأ يُحب البايرن والجماهير”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة