أجويرو: أتمنى رؤية ميسي في السيتي، ولكن !

أعرب المهاجم الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو” عن أمله، في أن يوافق مواطنه “ليونيل ميسي”، على ارتداء قميص مانشستر سيتي، إذا كانت لديه نية لترك ناديه “برشلونة” في يوم من الأيام.
 
وفي الوقت ذاته، استبعد مهاجم أتليتكو مدريد السابق فكرة انتقال ليو إلى قلعة الاتحاد، وذلك نظرًا لارتباط صاحب الـ27 عامًا بناديه الكتلوني، منذ طفولته، على الرغم من انتشار أنباء عن احتمال رحيله عن “كامب نو”، لاعتراضه على ما يحدث معه في قضيته الضريبية التي لم تنته حتى الآن.
 
وقال أجويرو لـGoal “إذا أراد ميسي المجيء إلى هنا، فليأت، لكن من الصعب بالنسبة له مغادرة برشلونة لأنه يلعب هناك منذ أن كان صغيرًا جدًا، وحقًا ليس من السهل عليه أن يٌفكر في فريق آخر”.
 
“لذا لا أعتقد أنه سيترك برشلونة… نأمل أن نراه هنا في مانشستر سيتي، لكن هذا يبقى قرار اللاعب، والواقع يقول أنه يشعر بالراحة والهدوء في برشلونة”.
 
وسُئل عما إذا كان ليو قادرًا على الحفاظ على مستواه المعهود في إنجلترا، فأجاب “إنه أفضل لاعب في العالم، إنه يستطيع التعامل حتى مع الدوري الصيني، وهذا لأنه أفضل لاعب في العالم، وإذا كنت أفضل لاعب في العالم، فيُمكنك أن تكون الأفضل في أي مكان”.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة