بالفيديو.. نجت من الموت بأعجوبة!

 

“أنا بخير… أنا جيدة” تلك الكلمات القليلة التي قالتها بطلة التزلج الأميركية انجل كولينسون بعد أن هوت من علو شاهق بلغ 1000 قدم (300 متر) أثناء تصوير مشهد في أحد الأفلام في ولاية ألاسكا الأميركية.

 

وفقدت كولينسون (25 عاماً) توازنها أثناء تصوير مشهد ثانوي فيلم، لتهوي بسرعة دون تصاب إلا بجروح طفيفة بالأصابع، وقد طمأنت القائمين على الفيلم من خلال المايك الخاص بها.

 

وقالت كولينسون في معرض تعليقها على الحادثة: “كنت أتزلج بسرعة كبيرة، لكن بشكل اعتيادي، حتى اصطدمت بكتلة ثلجية سميكة أدّت إلى انقلاب مزلاجي من جهة اليسار وارتمى جسدي من جهة اليمين”.

 

وأضافت المتزلجة المحترفة حاولت تخفيف سرعتي، لكن كتلاً ثلجية سميكة واجهتني ولم أكن قادرة على فعل شيء، كنت اتصارع، غطيت وجهي، وحاولت حماية رأسي”.

 

وختمت كولينسون حديثها قائلةً: “هي خبرة رهيبة حصلت عليها في أقل من دقيقة جراء هذا الحادث، 99% من التزلج يكون آمناً وتنهيه على المسار، ولكن لو صار أي خطأ صغير فإن النتيجة ستكون مكلفة”.

 

غالباً ما يواجه الرياضيون حالات من الخوف المعتاد وصعود الادرنالين في الدم أثناء المنافسات، لكن في حالة كولينسون بالتأكيد أقل ما يقال أنها شعرت بالذعر ..والذعر الشديد.

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة