مانشستر يونايتيد: بيكهام يدافع عن فان خال

انبرى نجم نادي مانشستر يونايتيد والمنتخب الانجليزي السابق ديفيد بيكهام للدفاع عن مدير فريق النادي الفني لوي فان خال الذي يتعرض لضغوط كبيرة.
 
وقال بيكهام إن فان خال بحاجة الى مزيد من الوقت لتغيير حظوظ النادي المتعثرة.
 
وكان من شأن الفوز الذي حققه مانشستر مساء الاثنين على نادي شروزبري تاون (وهو من نوادي الدرجة الثالثة) بـ 3 اهداف للاشيء في نطاق بطولة كأس الاتحاد الانجليزي قد رفعت قليلا من الضغط من على كاهل فان خال، ولكن ما زال يتعين على الحمر الفوز في مباراة الاياب ضد فريق ميدتيلاند الدنماركي يوم الخميس اذا كان لهم البقاء في المنافسة على كأس اوروبا.
 
وكان مانشستر قد خسر مباراة الذهاب مع الفريق الدنماركي 2-1 الاسبوع الماضي.
 
ويقبع مانشستر في الموقع السابع في الدوري الانجليزي الممتاز بعد 7 خسارات مني بها هذا الموسم تحت قيادة فان خال، وهي قيادة وصفها كثيرون بأنها انتجت نموذجا “مملا” لكرة القدم يتعارض تماما مع الكرة الهجومية التي كانت تقليدا للنادي في الماضي تحت قيادة السير اليكس فيرغسون.
 
وكانت صحيفة مانشستر ايفننغ نيوز قد طالبت علنا بطرد فان خال.
 
ولكن نجم يونايتيد السابق بيكهام، الذي لعب دورا مهما في التشكيلات التي قادها فيرغسون الى النصر في العديد من المسابقات، قال لاذاعة توكسبورت البريطانية الثلاثاء “إنه (فان خال) مدرب محنك يتمتع بسمعة طيبة في اللعبة. الامر يحتاج احيانا الى وقت. ليس من اليسير ان يدير المرء نادي مانشستر يونايتيد.”
 
ومضى بيكهام للقول “علينا النظر الى النتائج، وعلينا الانتباه للطريقة التي نلعب بها، كما علينا الاستماع لما يقوله انصار الفريق وهم الاناس الذين يهتم النادي بأمرهم كثيرا. وانا لم اسمع الا الثناء عليه كشخص وكمدير فني وكمدرب. لقد التقيت به مرة واحدة وعاملني بأحسن وجه.”
 
ومضى للقول “انه مدير مانشستر يونايتيد، ولذا سيتعرض حتما للانتقاد، ولكن لنر ما سيحدث عند نهاية الموسم.”

لمتابعة الخبر اضغط على موقع اضغط علىالرابط التالي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة